البوابة 24

البوابة 24

انتهاء أزمة مسلسل "الطاووس" بهذه الطريقة

بوستر مسلسل الطاووس
بوستر مسلسل الطاووس

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس"، وجاء ذلك بعد التحقيق الذي أجراه المجلس مع صناع العمل.

كيف انتهت الأزمة

وفي البحث والمتابعة أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن مسلسل "الطاووس" حصل على كل الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية، وأعلن المجلس بأنه لم تم منع عرض المسلسل سواء قبل إجراء التحقيقات أو بعدها.

والجدير أن المحلس الأعلى لتنظيم الإعلام قام بإصدار قرار منذ يومان بالتحقيق العاجل مع كل من المسئولين عن المسلسل والقنوات التي تعرضه.

وجاء هذا القرار بعد مجموعة من الشكاوى تم تقديمها ضد المسلسل بأنه مخالف للأكواد التي أقرها المجلس سابقاً والتي من أهمها احترام قيم الأسرة المصرية.

من أشعل الفتيل

وأثار قرار المجلس موجة كبيرة من الغضب، وحالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وتم اطلاق هشاغات متنوعة هدفها دعم المسلسل وصناع العمل.

والجدير أن المسلسل "الطاووي" يناقش قضية اغتصاب فتاة من قبل مجموعة من الشاب أبناء شخصيات مصرية عامة.

يذكر أنه تم ربط أحداث مسلسل "الطاووس" مع قضية فندق الفيرمونت الشهيرة، والتي قام بها مجموعة من الشباب باغتصاب فتاة، وكانت من ضمن المتهمين فتاة واحدة وهي ابنة الفنانة نهى العمروسي.

والجدير أن أول من فجر هذه الأزمة هو محامي ابنة الفنانة نهى العمروسي، واتهم صناع العمل بانهم يقحمون صورة فيروز ابنة النجمة الشهير، في البوستر الإعلاني للمسلسل.

سكاي نيوز