البوابة 24

البوابة 24

ياباني يواعد 35 سيدة دفعة واحدة.. وخطأ بسيط فضح أمره

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

إذا كنت من الرجال الذين يعشقون ويدمنون مواعدة النساء، عليك أخذ العبرة من رجل صيني، واعد 35 سيدة دفعة واحدة، وتم القبض عليه بسبب خطآ بسيط.

قام المحتال تاكاشي مياغاوا بمواعدة عدد كبير من النساء في نفس الوقت، ورغم ذكائه، واصراره على الاستمرار بجريمة ايقاع الفتيات في حبه، إلا أنه سقطت منه غلطة، أوصلته بأن يكون هذا خيطاً ليتم القبض عليه، وهو تلاعبة بتحديد موعيد "عيد ميلاده".

ويأتي دافع الرجل الياباني، في ارتكاب مثل هذه الجريمة لحصوله على هدايا وبطاقات عيد ميلاده باستمرار على مدار السنة، بحسب روسيا اليوم.

كيف كان يوقع النساء

يتمتع المحتال تاكاشي مياغاوا 39 عاماً بذكاء وخطة محكمة يتم من خلالها اقناع الفتيات بمواعدته، بأن يقول لكل واحدة من الـ35 حبيبة تواريخ مختلفة لعيد ميلاده، وسارت خطته الشيطانية تعمل بكفاءة حتى تم اكتشافها.

عندما تحدثت بعض الفتيات اللتواتي عرفهن الجاني بالصدفة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وانضمامهن لصفحة "جمعية الضحايا" تعرفن على بعضهن، فكانت احداهن 47 عاما أخبر أن عيد ميلاده هو الثاني والعشرون من فبراير، وقال لأخرى تبلغ 40 عاما أن ميلاده في يوليو، أما الثالثة والتي تبلغ من العمر 35 عاما إنها تعتقد أن عيد ميلاده في أبريل، بينما عيد ميلاده الحقيقي في 13 نوفمبر

ماذا جنى

والجدير أن الجاني حصل على هدايا ومبالغ قدرها 100000 ين ياباني من خلال الأموال التي يتم إنفاقها على هدايا عيد الميلاد والملابس والنقود.

يذكر أن الجاني يعمل في شركة تسويق، واستهدف النساء العازبات وبدأ كل علاقة بالاقتراح بأن الزواج سيكون موثقاَ.

 

روسيا اليوم