البوابة 24

البوابة 24

حنان ترك تعود من جديد بتغريدة هامة عبر "انستغرام"

الفنانة المعتزلة حنان ترك
الفنانة المعتزلة حنان ترك

أعربت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك عن انزعاجها واستيائها من الصفحات التي تحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لأنهم ويتحدثون باسمها.

رسالة مقتضبة 

ونشرت توضيح مفصل من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مؤكدة أنها لا تملك أي صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولا تمتلك أي صفحة موثقة على نفس التطبيق.

تقول: "في صفحات بتنشر كلام على لساني وأنا غير مسئولة عنها وقدمت بلاغات لإدارة فيس بوك لغلقها، وفى انتظار رد إدارة فيس بوك".

وأضافت: "أنا متوقفة تماما عن التعامل والنشر في فيسبوك وإن شاء الله عند توثيق صفحتي على فيسبوك سيعرف الجميع الصفحة، وتعاملي الآن هيكون من خلال صفحتي الموثقة على تويتر وإنستغرام والرجاء من الجميع عدم الانسياق وراء الصفحات المزورة".

99866-حنان-ترك.jpg
 

هل ستعود للأضواء

والجدير أن هناك أخبار أنباء تضارب حول عودة قوية للفنانة حنان ترك، وأنها تقوم بقراءه بعض السيناريوهات، ولكن نفت الصديقة المقربة للفنانة المعتزلة ما أشيع بحسب اليوم السابع.

يذكر أن حنان ترك تتواجد هذه الأيام فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قررت الذهاب إلى هناك للاستقرار بلا عودة، ونقلت حياتها بالكامل هناك بصحبة أولادها وزوجها.

اليوم السابع