البوابة 24

البوابة 24

فيديو: بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر.. عمرو أديب يسخر من محمد رمضان

عمرو أديب ومحمد رمضان
عمرو أديب ومحمد رمضان

سخر الإعلامي عمرو أديب من الفنان محمد رمضان بعد وفاة الطيار الشهير، أشرف أبو اليسر، من خلال برنامجه "الحكاية" المقدم على قناة mbc موجهاً له بعد عبارات التهكم لطريقته في التعامل مع أزمة الطيار.

عمر أديب يأنب ضمير محمد رمضان

يقول عمرو أديب: "كمل يا محمد إنت ماشي في السكة الصح.. نفسي تقرأ الكلام اللي مكتوب عنك النهارده.. ربنا يدي كل واحد على أد نيته ويجعل كل دعاء الناس النهارده من نصيبك".

وتابع عمرو أديب: "الله يرحم أبو اليسر وحاجات تانية مفيش مجال أذكرهالك دلوقتي يا محمد يا رمضان.. قولنالك خد بخاطر الراجل قبل ما يموت.. والمواطن المصري بيقلب في ثانية وأكبر منك وأعظم منك وانت ملحقتش تعمل حاجة في الوسط الفني.. وربنا بيدي كل واحد على أد نيته".

وعرضت عمرو أديب فيديو قديم للطيار بعد عدة أشهر من أزمته يقول: " كنت اتمنى انو يكلمني مرة وحدة من باب جبر الخاطر، لا هو ولا من ينوب عنه، ولما لقيت الموقف كده، فات شهور طويلة ولم يسأل عني".

كلمات الطيار قبل وفاته

كما نشر فيديو للطيار في أيامه الأخيرة، يؤكد أشرف أبو اليسر فيها أن الملايين ليس لها قيمة إذا ترك الإنساه دنياه وختم الطيار "لا حولى ولا قوة إلا بالله".

وألمح أديب ساخراً من محمد رمضان وعدم نجاح مسلسله الرمضاني "موسى" ويعيد ذلك بسبب دعاء الناس عليه في شهر رمضان المبارك، وأكمل: "ربنا يجعل كل الدعاء اللي عليك من نصيبك".

والجدير، المحكمة الاقتصادية، قررت بإعطاء محمد رمضان للطيار أشرف أبو اليسر 6 مليون جنيه.

يذكر أن هناك أزمة كبيرة بين الفنان محمد رمضان والإعلامي، وقاموا برفع مجموعة من القضايا بتهمة السب والقذف، وحتى الآن لا يوجد حكم قضائي في هذه القضايا.

 

روسيا اليوم وبرنامج الحكاية