البوابة 24

البوابة 24

بسبب قيامها بسقطة فنية.. الجمهور يسخر من ريهام حجاج وهذا تبريرها

ريهام حجاج تجسد دور "رجل صعيدي بقُصة"
ريهام حجاج تجسد دور "رجل صعيدي بقُصة"

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور، للفنانة ريهام حجاج، من خلال تنكرها بشخصية رجل صعيدي أثناء الأحداث الدارامية في مسلسلها الرمضاني "وكل ما نفترق".

ولكن الأزمة والسقطة الفنية التي تعرضت لها ريهام حجاج، ومخرج العمل الذي لم يهتم لتفصلة مهمة وهي "تنكر ريهام حجاج بشخصية رجل صعيدي بقُصة".

رجل صعيدي بقُصة

وأطلق نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "توتير" هشتاغ باسم ريهام حجاج، يسخرون وينتقدون تنكرها برجل صعيدي بقصة، فنشر أحد مدوني تويتر صورة كرتونية تشبه شخصية ريهام حجاج في المسلسل يقول: " هتعملي دور واحد صعيدي من المطاريد هربان في الجبل"

وقال آخر: " ريهام حجاج في ذئاب ماونتن ڤيو ٢٠٢١"

وقالت آخرى: "تنكر #ريهام_حجاج وهي عامله راجل فكرني بتنكر سمير غانم"

وسخر آخر في نفس الهشاغ: " ريهام حجاج متنكرة بدور صعيدي قلتلكم أن المسلسل ده فيه ضحك جامد الحقوه ".

رد ريهام حجاج

ومن جهتها ردت ريهام حجاج، على الهجوم الشرس الذي تعرضت له، من خلال القصص القصيرة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تقول: " وكتبت ريهام حجاج عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام": "هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقُصة!! بتخترعوا ليه؟ يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد إزاي هعمل دور راجل والشخصية اسمها زينب".

وأضافت: "زينب يعني زوزو بنت، وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة وطبيعي لو بنت شعرها كدة ولبست عمة هيطلع ليها قُصة ومش معنى إنها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية مأمونة البنات الصعايدة قمر".

والجدير أن مسسل ريهام حجاج "وكل ما نفترق" يتعرض لهجوم شديد منذ الأيام الأولى من عرضه، بسبب خلاف نشب بينها وبين أبطال العمل، لحذفها مشاهد من شخصية الفنانة آيتن عامر.

تويتر، موقع سبوتنيك