البوابة 24

البوابة 24

بعد اللجوء للقانون.. محمد رمضان ومخرج مسلسل "موسى" يبررون مشهد اسماعيل ياسين

مقلد اسماعيل ياسين والفنان محمد رمضان
مقلد اسماعيل ياسين والفنان محمد رمضان

تعرض مسلسل "موسى" لأزمة كبيرة بسبب مشهد ظهور ممثل جديد يجسد شخصية الفنان الراحل اسماعيل ياسين، بطريقة مثيرة للاستفزاز الجمهور، وأهل الفنان الكوميديان الراحل.

بالمقابل كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تقدم أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين بشكوى إلى النقابة ضد الفنان محمد رمضان.

رد محمد رمضان

وبرر الفنان محمد رمضان ما أثير حول شخصية "اسماعيل ياسين"  من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالقول: "شخصية موسى في أول يوم عمل له في وسط القاهرة عام 1946، وبسبب جهله بالسينما والفنانين أنقذه ذلك من عملية نصب من شخص يستغل تقارب الشبه بينه وبين الفنان إسماعيل ياسين"، في إشارة إلى أنه لم يقصد الفنان الراحل وإنما شبيهه."

039c54da-3e64-4d3b-bb6a-e2beb5e07bfb.jpg
 

موقف مخرج العمل

أما مخرج العمل محمد سلامة رد من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك يقول: أنا مقتنع أن شغلتي مخرج وأن مكان الرد بيبقي داخل العمل مش على الفيسبوك وأن تسرع الناس بالحكم على الأشياء غريب.. ولعجائب القدر أن على لسان الشخصية صاحبة الأزمة قال (لما تحب تحاسب حاسب).. لما تشوفوا بقية مشاهد الشخصية ومين ده تبقوا تحكموا".

علاقة ايمن بهجت قمر بأسرة اسماعيل ياسين

ومن جهته كشف الشاعر أيمن بهجت قمر عن توجه أسرة الفنان اسماعيل ياسين إلى لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الإساءة التي تعرض لها، باعتباره مقرباً من أسرته وقال عبر "فيسبوك": "إن عائلة الفنان الراحل لجأت للقانون وكلفت أحد المحامين الكبار باتخاذ الإجراءات القانونية ضد رمضان."

a327c10b-10e9-406f-b91e-99557e14efe4.jpg
والجدير أن حفيدة الفنان الراحل اسماعيل ياسين سارة ياسين خرجت بتصريح ناري تنتقد الفنان محمد رمضان والممثل الذي جسد شخصية جديدها في مسلسلسل "موسى" الذي دخل السباق الرمضاني للعام الجاري.

 

6d3c1cf7-cfd9-4364-b258-21c78ffb3ae0.jpg
 

العربية