البوابة 24

البوابة 24

ليست ملحدة.. منى عبدالوهاب لم تندم على هجومها ضد الشيخ الشعراوي

الإعلامية منى عبدالوهاب
الإعلامية منى عبدالوهاب

أطلت الإعلامية المثيرة للجدل، مقدمة برنامج "مصارحة حرة" من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" في ضيافة المخرجة المصرية ايناس الدغيني، وتناولت حوارهما أزمة هجومها على الشيخ الشعراوي.

وفي سؤال وجهته ايناس الدغيدي، لست نادمة على وقوفك بجانب اسماء شريف منير، عند هجومها على الشيخ الشعراوي بسبب وجود تحفظات لبعض آرائهه الفقهية.

كشفت منى عبدالوهاب عن تحفظاتها تجاه الشيخ الشعراوي في الحلقة المقدمة على قناة "القاهرة والناس" خلال الموسم الرمضاني حول رأيه  في المتوقف عن الصلاة بأنه يستتاب، ثم يقتل، وهذا فقه غير مقبول، مشيرة إلى أنها لم تدخل في نقاش مع الشيخ الشعراوي، ولكنها فقط اعترضت على بعض النقاط في فقه.

وحول سؤال المذيعة للإعلامية منى عبدالوهاب، وهجومها المستمر على رجال الدين: "هل انتي ملحدة" أجاب منى أنها مؤمنة وليست ملحدة، وليس لها عداوة مع رجال الدين.

وعللت وجهة نظرها بأنها تمتلك عداء تجاه وجه نظر وتفكير معين، مشددة على أنها ليس لها مشكلة مع الدين، تقول: "التدين الكمي كارثة وقنبلة موقوتة".

والجدير أن منى عبد الوهاب اقترحت اسم الفنان محمد رمضان كي تحاوره وتسلط الضوء على نقاط الضعف والقوة في شخصيته، بصفته فنان مثير للجدل، جاء من بيئة بسيطة، وبار جداً لأهله.

يذكر أن منى عبد الوهاب رفضت تقديم برنامج "صبايا الخير" في وقت أزمة الإعلامية ريهام سعيد.

برنامج شيخ الحارة