البوابة 24

البوابة 24

الفنانة نادية العراقية تفقد حاسة البصر.. والقهر سبب مرضها

نادية العراقية
نادية العراقية

كشفت الفنانة نادية العراقية، عن تعرضها لأزمة صحية كبيرة، أدت إلى نزيف في عينها اليمنى.

وناشدت نادية العراقية جمهورها وطالبتهم الدعاء لها بالشفاء من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تقول: :"نزيف حاد في عيني اليمين، دي تبقى العملية الرابعة.

وبينت نادية العراقية من خلال رسالتها أنها لا ترى بعينها، تقول: "مش شايفة، ادعوا لي، لا حول ولا قوة إلا بالله".

القهر سبب مرضها

وكشفت الفنانة نادية العراقية عن السبب الرئيسي وراء مرضها هو الاكتئاب تقول: "صعبان عليا نفسي مفيش ادوار كويسة بتتعرض عليا حسيت إني مقهورة وحسيت إني منسية من كتر التفكير والقهرة فجأة لقيت عيني مش شايفة نزل فيها دم وخطوط بيضا مشوشة على الرؤية مش شايفة بيها والدكتور قالي تعالي بكرا".

وأكدت نادية العراقية أن تدهور حالتها الصحية يكون فترة شهر رمضان المبارك، بسبب عدم تواجدها على الشاشة تقول: "" كل سنة في رمضان تحصلي نفس الحالة أنا اللي كان بينزلي بالخمس مسلسلات مبقاش يتعرض عليا أي حاجة وأنا مش نبي أو قديس عشان أفرح للناس وأنا لأ أنا بني آدم لحم ودم بحس بالقهر والظلم".

دور النقابة في أزمتها

وحول دور النقابة في علاجها، بينت نادية العراقية، أن نقابة المهن التمثيلية لم تقف إلى جانبها، خاصة وأنها غير عضوة في نقابة المهن التمثيلية، ولم يسمحون لها بأن تكون عضوة في النقابة، ولا تعلم ما هو السبب وراء عدم قبولها، بحسب "في فن"

وأكملت: "دي رابع سنة يحصلي كدا دي قهرة كل رمضان أنا كنت الفنانة بتاع رمضان كل سنة بشارك في 6 أعمال بقالي سنين دلوقتي بعمل حاجات عبيطة جدا مش بحب أذكرها .. انا قاعدة ليه هل أنا فاشلة مبعرفش أمثل؟ اللي هما بيقولوه مبعرفش أقوله".

عتبها على المخريجن

وتابعت نادية العراقية، في استعراض أزمتها الصحية والنفسية بسبب نسيانها فنياً تقول: "" دي نهاية نادية العراقية .. عيوني ومرضوني وقعدوني في البيت كان نفسي أشوف أعمالي وأدواري والناس مبسوطة بيا ومفرحة الناس وأدخل البهجة على قلبهم، هما مش هيهدوا غير لما يدفنوني".

وفي نفس السياق تقول: " كل الناس بتحبني هما المخرجين عميوا مش بيقولوا الست دي فين .. حرام حرام، هما عايزني بعد العمر دا كله ألف على مكاتب تجارب الأداء".

وطالبة الفنانية نادية العراقية نقابة نت نقابة المهن التمثيلية أن توفر لها تأميناً صحيًا لتتمكن من مساعدتها في سداد ثمن العمليات وأن يستعين بها المنتجين في اعمال مقبلة,.

والجدير أن الفنانة "نادية العراقية" شارك بمجموعة من الأعمال الفنية الكوميدية، وكان لها ظهور مميز على شاشات السينما.

البيان، وفي فن