البوابة 24

البوابة 24

والدها ممثل مسرحي.. تعرف على الطفلة صاحبة الفيديو الشهير "يا فلاحة"

ريما صاحبة فيديو "يا فلاحة"
ريما صاحبة فيديو "يا فلاحة"

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لطفلة تحمل اسم ريما، أطلت من خلال المسلسل الرمضاني "خلي بالك من زيزي".

حققت الطفلة ريما نجاحاً كبيراً لمجرد ظهورها على الشاشة، وهي تقوم بالتنمر على زميلتها في السياق الدرامي "تيتو"، التي تقوم بدورها الطفلة ريم عبد القادر.

وقام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، باقتطاع الفيديو وتداوله بشكل كبير، بسبب طريقة ريما وخفة دمها أثناء حديثها مع زميلتها.

وحقق الفيديو آلاف المشاهدات، وأصبحت ريما حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وكان السؤال الشاغل من هي هذه الطفلة، وهل هي من أسرة فنية.

كشفت والدة الطفلة ريما عن معلومات لأول مرة تخص طفلتها ريما نجمة مسلسل "خلي بالك من زيزي" تقول: " ريما تبلغ من العمر 7 أعوام، متفوقة في دراستها، وتحافظ على الذهاب للمدرسة بشكل منتظم.

وكشفت الأم أنه برغم أن هناك دراسة أونلاين تفضل ريما الذهاب إلى المدرسة لأنها تحبها كثيرا وتحب زملاءها، حسب موقف "في الفن".

وتابعت الأم: "والد ريما فنان مسرحى وهو مصطفى سليم، واكتشفنا موهبتها التمثيلية عندما كانت تحضر عروض والدها المسرحية، وتحفظ النص المسرحي رغم صعوبته وتؤديه على طريقتها الخاصة."

كيف ترشحت للدور

وحول دورها في ملسلسل "خلي بالك من زيزي" ترشحت ريما عن طريق المخرج المنفذ، عندما قابلها في مكتب كاستينج، وكان الاختبار أن تحفظ مشهدا وتؤديه خلال 5 دقائق فقط، وبالفعل نجحت في المهمة وانضمت للمسلسل.

وأكدت الأم أن ابنتها لم تكن تعلم معنى كلمة "يا فلاحة" تقول: "ريما قدمت مشهد التنمر على تيتو في المسلسل بشكل تلقائي، كما أنها لم تكن تفهم أن الهدف من كلمة "يا فلاحة" في المسلسل هو التنمر، بل كانت تظن أنها عندما تقول لها فلاحة تصفها بالمزارع حتى شرحت لها معنى الجملة.

ووضحت الأم حقيقة شخصية ابنها بعيداً عن الدراما تقول: "ريما شخصيتها في الحقيقة عكس المسلسل، وليست من الأطفال المتنمرين على الإطلاق."

والجدير أن ريما البداية لم تستوعب قدر النجاح الذي حققته، لكنها بدأت تعرف أن الناس معجبين بها وبدورها، خاصة بعد تلقيهم إشادات ورسائل من جمهور المسلسل في مصر ولخليج العربي.

والجدير أن مسلسل "خلي بالك من زيزي" يقدم على قناة ام بي سي مصر، ومن بطولة الفنانة الشابة أمينة خليل.

في الفن