البوابة 24

البوابة 24

أغراها باللعب على الكمبيوتر.. وحاول اغتصابها ولما رفضت قتلها

جنى المقتولة 11 عاماً
جنى المقتولة 11 عاماً

كشفت البحث الجنائي وراء مقتل الطفلة جنى 11 عاماً، هو جارها الذي يعمل نجاراً ويقيم في المنزل الملاصق لمنزل الطفلة المجني عليها، بمفرده، لأن والديه يعملان في محافظة القاهرة ويقيمان بمقر عملهم .

وأكد كل من العقيد مصطفى حسن، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع غرب الفيوم، والمقدم محمد عثمان مفتش مباحث مركز أبشواى، والرائد هيثم طلبة، رئيس مباحث ابشواي، وتحت إشراف اللواء صبري العزب مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة أن القاتل يدعى"ك.ع.ق- 20عاما- عامل" ألقى الطفلة داخل مصرف زراعي بقرية بالفيوم، واعترف القاتل أمام المباحث الجنائية وقيامه بتمثيل الجريمة أمام فريق من النيابة العامة.

كيف استدرجها

طلب القاتل يوم الأربعاء 3 أبريل من الطفلة شراء بعض الطلبات له من أحد محال البقالة القريب منهم، وبعد ذلك أقنعها بالحضور إلى منزله للعب على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وأثناء جلوسها بجواره حاول اغتصابها إلا أنها قاومته ما دفعه إلى ضربها على رأسها، حتى أفقدها الوعي ثم تخلص منها خشية افتضاح أمره بين أهل القرية، بحسب موقع "المصري اليوم".

وأكد الشرطة بحسب إعترافات القتل أنه قام بلفها في بطانية داخل منزله لمدة 3 أيام منتظرا وقتاً مناسبها لإخراجها من منزله لأن أسرتها كانت تبحث عنها في جميع أنحاء القرية بمساعدة الأهل والجيران، وكان المتهم يقوم بالبحث مع أسرتها عن الطفلة حتى يمنع الشك عنه.

هكذا تخلص منها

وانتهز القاتل الوقت المناسب وقام بحمل جثة الطفلة داخل تروسيكل الخاص به وألقى بجثتها في مصرف بنهاية قرية العجميين من الناحية الشرقية، وفر هاربا إلى محافظة القاهرة .

تمكنت مباحث مركزشرطة ابشواى، بمحافظة الفيوم، من كشفت غموض لغزمقتل تلميذة بالصف الرابع بمدرسة العجميين الابتدائية بنات، بعد اختفائها والعثورعلى جثتها بعد غياب 15 يوما عن المنزل ملقاة بمصرف زراعى بالقرب من مدخل قرية العجميين التابعة لمركز ابشواى .

والجدير أنه تم نقل القاتل إلى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات والتحقيقات اللازمة.

المصري اليوم