البوابة 24

البوابة 24

برشلونة يرد على إغراءات باريس سان جيرمان لضم ميسى

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

فلسطين - البوابة24

في أول رد له على إغراءات باريس سان جيرمان لضم أسطورة كرة القدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أوضح نادي برشلونة أن محاولة النادي الفرنسي التعاقد مع ميسى أمر طبيعي خاصة وأن اللاعب لم يجدد عقده حتى الآن.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة يعتبر ميسي أفضل لاعب في العالم، وطبيعي جدًا أن يحصل على العديد من العروض  خاصة أن نادي باريس سان جيرمان يمتلك الأموال ويرغب في تكوين قائمة قوية.

وحتى الآن لم يجدد ليونيل ميسي عقده مع برشلونة، الذي ينتهي في يونيو المقبل، وسط ارتباط اسمه بالعديد من الأندية أبرزها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

فتح نادي باريس سان جيرمان باب التواصل مع ظاهرة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقدم النادي الباريسي عرضَا مغريا لخطف أسطورة كرة القدم من برشلونة.

وذكرت مصادر صحفية أن سان جيرمان قدم عرضا لميسي لمدة موسمين ثابتين، بالإضافة إلى موسم ثالث اختياري، وأوضحت أن العرض لا يمكن لأحد أن يقدم مثله أو يضاهيه".

في حين أن برشلونة تجاهل تقديم أي عرض لميسي من أجل التجديد حتى الآن رغم أن اللاعب على وشك انتهاء عقده، وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل، ولم يكشف "البرغوث" عن موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن "البارسا" حتى الآن.

 

وكالات