البوابة 24

البوابة 24

رانيا يوسف تعرض نفسها للشبهات في نهار رمضان

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف الكثير من الجدل بعد نشرها فيديو لها من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

رانيا يوسف تثير الشكوك

أطلت الفنانة رانيا يوسف من خلال الفيديو، وهي تقوم بأداء تمارين رياضية قوية، وبجانبها زجاجة ماء، وعلقت على الفيديو تقول: "بعد الإفطار.. أتمنى لك تمرين جيد".

وفي نفس السياق اشتعلت التعليقات انتقاداً لرانيا يوسف، وخاصة أنها علقت على الفيديو بكلمة "بعد الإفطار" بالرغم أن الفيديو مصور بوضح النهار، وما أثار الجدل هو وضعها لزجاجة المياه بجانبها، ما أثار الشكوك حول صيامها.

هو انتي فاطرة؟

فقال أحد المتاعبين لصفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تقول: "ده الصبح"، "انتي صايمة اصلا"، "هو انتي فاطرة ولا ايه"، بالإضافة إلى وجود زجاجة مياه بجانبها أثناء ممارسة التمارين."

وجاءت فيما بعد جميع التعليقات تنتقد شكل الفنانة وهي ترتدي هذه الملابس خلال أيام الشهر الفضيل.

واللافت أن الفيديو حقق أكثر من 94 ألف مشاهدة خلال وقت قصير من نشره.

والجدير أن الفنانة رانيا يوسف من الشخصيات التي تعمد اثارة الجدل بأفعالها، أكثر من فنها، فهذا ليس موقفاً جديداً أو تصرفاً عابراً، فهي تدرك طبيعة تصرفها والآثار الناجمة عن أي فيديو أو إطلالة تظهر بها من خلال الإعلام.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك الفنان ياسر جلال في بطولة مسلسله "ضل راجل" الذي حقق نجاجاً كبيراً خلال السباقي الرامضاني للعام الجاري.

روسيا اليوم، انستغرام