البوابة 24

البوابة 24

شاب سوري يقتل أمه نحراً بالسكين

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقدم شاب سوري على قتل والدته نحراً بالسكين، وقام بإخفاء أداة الجريمة في منزل عمه.

أبلغ أحد الجيران قسم شرطة الشريعة في حماة عن وجود جثة لإمرأة داخل شقة سكنية في حي أبي الفداء ، غارقة في دمائها.

على الفور توجهت دورية القسم ومن فرع الأمن الجنائي إلى مسرح الجريمة، وتم معاينة الواقعة، وتبين وجود إمرأة مقتولة ذبحاً، في العقد الرابع من عمرها.

لماذا قتلها

وبعد التحري والجمع المعلومات حول القتيلة، تبين أن هناك خلاف كبير بينها وبين ابنها، بسبب شكوك الإبن في أمه أن تكون هي من قتلت أبوه.

لذلك تم إثارة جميع الشكوك حول نجها، وتم القبض عليه فوراً، وبعد النقاش مع والضغط عليه من قبل المحقق، إعترف الابن " نبيل.ط" بقتل أمه، وأخفى أداة الجريمة "السكين" في منزل عمه.

وبحسب تحقيقات الشرطة تم العثور على أداة الجريمة وعليها آثار الدماء، وما زالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه لكشف جميع ملابسات الجريمة.

 

أقدم على ذبح #والدته بسكين .. وقسم شرطة الشريعة في حماة #يلقي_القبض عليه. أخبر أحد المواطنين قسم شرطة الشريعة في حماة...

Posted by ‎وزارة الداخلية السورية‎ on Wednesday, April 28, 2021

الكشف الجنائي

ومن جهته كشف رئيس الطبابة الشرعية في حماة، الدكتور قيس خلوف، من خلال الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية السورية يقول: "جريمة مروعة وقعت في ضاحية أبي الفداء السكنية في محافظة حماة، حيث أقدم شاب من مواليد 2003 على قتل أمه نحرا بالسكين بجرح ذبحي عميق على الرقبة من اليسار اليمين.

وأكمل في نفس السياق: "لم تظهر آثار عراك على عكس ادعاء الجاني، في حين تم إلقاء القبض عليه خلال ساعات بعد إبلاغ الجوار عن الحادثة".

والجدير أنه وحتى هذه اللحظة لم يكشف القاتل عن السبب الأساسي وراء إرتكابه هذه الجريمة بحق أمه.

البوابة 24