البوابة 24

البوابة 24

رجل يقتل زوجته وابنه ذبحاً.. وابنته تشاهد صرخات أخوها قبل قتله

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أمرت النيابة جنوب المنصورة، بحبس "محمد. إ. أ - 36 سنة - تاجر مواد غذائية" 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد قيامه بقتل زوجته "أنوار. م. ط - 33 عامًا" وذبح نجله "عبدالله - 7 سنوات".

يدعي مرضه بالوسواس

كما أمرت النيابة بتحول المتهم إلى أحد المستشفيات الحكومية للصحة النفسية لتحديد حالته، بسبب إدعائه بأنه مصاب بالوسواس والتهيؤات التي دفعته إلى الشك في سلوك زوجته ونسب نجله، ويأتي ذلك بأمر من معتز أشرف وكيل النائب، بإشراف المستشار أحمد المسلمي رئيس نيابة طلخا، وتحت إشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام.

كشف المتهم أمام النيابة العامة أنه يتعاطى عقاقير مؤثرة على الصحة النفسية، ما تسببت في شعوره ببعض التخيلات، مؤكداً أنه عقد النية على قتل زوجته بعد أن شك في وجود علاقة أثمة مع أحد الأشخاص.

يوم الجريمة

إرتكب القاتل جريمته ظهر الأحد 25 أبريل، قام القاتل بوجع جسمه فوق القتيله ووضع يديه حول عنقها وخنقها، مبيناً بأن زوجته كانت تستغيث حتى أغمي عليها، فأحضر سكينًا وذبحها.

وبعد الانتهاء من زوجته، قام المتهم بقتل نجله "عبد الله" حيث خُيل له أنه ليس نجله، فتوجه إلى غرفة نومه وكان نائمًا بجوار شقيقتيه، فذبحه أمامهما.

وكشف القاتل أن ابنه كان يبكي قبل وفاته لعدم استطاعته الفرار من أبوه، شاهدت أخته المذبحة وظلت تصرخ حتى جاءت الجيران على صوتها، واقتحموا المنزل واكتشفوا الواقعة المؤلمة.

والجدير أن مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية اللواء رأفت الفقي، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بالحادث وألقي القبض على المتهم وتم بحقه الإجراءات اللازمة.

مصراوي