البوابة 24

البوابة 24

فيديو: هزيمة مذلة لبرشلونة في عقر داره.. وميسي غضبان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

فلسطين - البوابة24

خسر برشلونة مباراة مفاجئة أمام فريق غرناطة بهدفين مقابل هدف في عقر داره، وفشل البرسا في هز شباك المنافس واعتلاء درجة في سلم ترتيب الدوري،التي جمعت الفريقين علي ملعب "كامب نو"، في ختام مواجهات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل برشلونة المرتبة الثالثة في الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفاً لريال مدريد الوصيف بفارق المواجهات المباشرة، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 73 نقطة.

ورفض الأرجنتينى ميسى الحديث مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس، وسيطرت حالة من الغضب والإحباط على اللاعب بسبب الرعونة الدفاعية التي يتعامل بها الفريق.

فتح نادي باريس سان جيرمان باب التواصل مع ظاهرة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقدم النادي الباريسي عرضَا مغريا لخطف أسطورة كرة القدم من برشلونة.

وذكرت مصادر صحفية أن سان جيرمان قدم عرضا لميسي لمدة موسمين ثابتين، بالإضافة إلى موسم ثالث اختياري، وأوضحت أن العرض لا يمكن لأحد أن يقدم مثله أو يضاهيه".

في حين أن برشلونة تجاهل تقديم أي عرض لميسي من أجل التجديد حتى الآن رغم أن اللاعب على وشك انتهاء عقده، وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل، ولم يكشف "البرغوث" عن موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن "البارسا" حتى الآن.

وكالات