البوابة 24

البوابة 24

فيديو: حكم عليها بالسجن 3 سنوات.. بدرية طلبة تكشف عن حلم حياتها لأول مرة

بدرية طلبة
بدرية طلبة

كشفت الفنانة بدرية طلبة في أحدث ظهور لها من خلال برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة أنها حكم عليها بالسجن غيابياً ثلاث سنوات تقول: "سبب الحكم اللي صدر ضدي بـ 3 سنوات سجن التوقيع على ايصال أمانة، بسبب شقة إيجار".

حكم السجن

وتابعت تقول: "كنت رايحة أخد شقة إيجار قانون جديد فمالكة الشقة قالتلي أنا خايفة تأجريها لحد تاني فاكتبي لي ايصال أمانة، فوقعت علي الايصال، وطلعت ست مش سهلة وفجأة عملت معايا موقف وحش ورفعت قضية عليا وتعرضت لحكم بالسجن 3 سنين".

ووضحت مازحة موقف حدث معها داخل المحكمة تقول: "أنا فاكرة إنى نمت في المحكمة وقمت والقاضي حكم ضدي وكنت أردد والله مظلومة يا حضرة القاضي".

حلم حياتي

وكشفت الفنانة بدرية طلبة من خلال "العرافة" أنها تحلم بشراء فيلا، رغم أنها قدمت 169 عملا فنياً تقول: "كان نفسي أعيش في فيلا.. وحلم حياتي".

والجدير أن الفنانة بدرية طلبة تشارك في الموسم الرمضاني للعام الجاري من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي والفنان خالد الصاوي.

سمير غانم في حياتي

وأعربت الفنانة بدرية طلبة في سياق الحلقة عن حبها الشديد للفنان سمير غانم تقول: "سمير غانم وقف جانبي كتير أوي وبالنسبة  ليا مدرسة وانا واقفة علي المسرح جنبه كنت بتعلم، وكان يقول استني يا عبيطة ارمى الإفيه بمعلمة علشان تضحكي الجمهور".

وأضافت:"سمير غانم وقف جانبي كتير في حاجات بعيدة عن الفن، ولما بشوفه ببوس إيده، وبقوله ربنا يخليك لبناتك ويطول في عمرك لأن الخير اللى عملته قعدلك في بناتك وربنا يقعدهولك في صحتك".

وتابعت:"المنتج كان بيطلع للناس في المسرح مرتباتهم وكان سمير غانم بيطلع قصاده مرتبين للممثلين ولكل فريق العمل".

والجدير أن "مسلسل اللي ملوش كبير" حققاً نجاحاً كبيراً بين عدد كبير من الأعمال الدرامية التي تشارك في السباق الدرامي للعام الجاري 2021.

برنامج العرافة