البوابة 24

البوابة 24

فيديو رائج.. ولي عهد أبوظبي يمازح إماراتية بهذه الطريقة

صاحبة ورشة لإصلاح السيارات بهدى المطروشي
صاحبة ورشة لإصلاح السيارات بهدى المطروشي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مصور، لمكالمة هاتفية تجمع كل من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، صاحبة ورشة لإصلاح السيارات هدى المطروشي.

تفاصيل الواقعة

فجر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي مفاجأة باتصاله بفتاة شغلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا لأنها أول إماراتية تعمل في مجال إصلاح السيارات، باعتباره مجال يسطر عليه الرجال.

ووجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كلمات داعمة لهدى المطروشي يقول: "نفتخر بكم وندعمكم" ومازحها قائلاً: "عندي سيارة أبغاك تصلحيها لي"، مضيفا أنه شعر بالسعادة عندما سمع بقصتها.

 

 

كلمات داعمه

ودعم الشيخ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الفتاة الناجة مؤكداً فخره لها يقول: "نفتخر بهذه النوعية من عيالنا، ونحن ندعمكم ومعكم ونحن جاهزون لتقديم أي شيء". وأضاف "أمثالك ستكون قدوة للآخرين".

وفي سياق المكالمة سأل ولي عهد أبوظبي هدى عن المدة التي مارست خلال عملها في تصليح السيارات، أجابت أن هذه هوايتها منذ أن كانت في عمر 16 عاماً، مؤكدة أنها بدأت فعلياً في عام 2020".

وفي مفاجأة أخرى أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في إتصاله مع هدى المطروشي إن الاتصال الهاتفي لا يكفي، وإنه سيزورها في مكان عملها.

من جانبها، عبرت في تصريحات لصحيفة "الخليج" عن فرحتها الممزوجة بالدموع لاتصال ولي عهد أبوظبي هاتفياً بها.

والجدير أن أن هدى المطروشي أعربت عن سعادتها بهذا الاتصال العام مؤكدة أنها ستظل تفتخر بها طول عمرها تقول: : "تفاجأت بالمكالمة، فتلعثمت، ولم أدرِ كيف يمكنني التعبير عن الامتنان والتقدير لإنسانية قيادة الدولة".

العربية