نعى سفير دولة فلسطين لدى جمهورية كازاخستان، د. منتصر أبو زيد، المناضل والصديق ورفيق الدرب عماد جاموس (أبو الشيخ)، الذي وافته المنية يوم الإثنين الموافق 22 يونيو/حزيران 2026.
وتقدم السفير أبو زيد، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن الكادرين الدبلوماسي والإداري في سفارة دولة فلسطين، بخالص التعازي وصادق المواساة إلى آل الفقيد جاموس داخل الوطن الحبيب فلسطين وخارجه، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
واستذكر السفير مناقب الفقيد ومسيرته النضالية، مشيرًا إلى أنه كان مثالًا للإخلاص والالتزام والعطاء في خدمة قضيته ووطنه، وأن رحيله يُعد خسارة كبيرة لرفاق دربه ومحبيه.
البوابة 24
