البوابة 24

البوابة 24

مصر.. رفع علم المثليين على محل ورد غريب من صاحبه

رفع علم المثليين على محل تموين
رفع علم المثليين على محل تموين

أثار علم للمثليين "الرينبو" الذي يتخذه المثليين شعارًا لهم، موفوع على محل "تموين" بمحافظة الجيزة، أثار الكثير من الجدل والبلبلة.

وجد العلم في أحد الشوارع الشعبية، فوق محل مختص في بيع السلع التموينية، وتحديداً في شارع الحرية بمنطقة بشتيل الواقعة بمحافظة الجيزة.

وكشف شاب من سكان الشارع يدعى عوض علي أنه أول من لاحظة الشعار منذ 20 يوماً أثناء توجهه للمحل ليشتري بعض الأغراض التي يحتاجها.

أعرب الشاب عن مفاجئته لهذا العلم مرفوعة فوق المحل لأول مرة يقول: "كنت رايح أجيب حاجات من السوبر ماركت لقيت العلم في وشي، بس استغربت إن في شباب فاهمين وبيضحكوا لأن الموضوع مثير للجدل فعلا، وحاجة زي دي الناس ممكن تاخدتها بطريقة غلط"

موقف صاحب الملح

وكشف الشاب، أن صاحب المحل قام برفع العلم بهدف حماية بضاعته من أشعة الشمس، ولم ينتبه أو يعرف طبيعة الألوان الموجودة.

وأشار عوض إلى أن البضائع التي يتاجر بها صاحب المحل عبارة عن عبوات تموين يتم تسليمها للمواطنين: "المحل ده بيوزع التموين والراجل غلبان مايعرفش حاجة عنها وحاطتها بشكل عفوي، بس الغريب هو ردود أفعال الناس في الشارع".

موقف رواد مواقع التواصل

وبدوره قام عوض بمشاركة الصورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" واعرب عن استغرابه من ردود الأفعال المتعددة يقول: "رفعت الصورة على الفيسبوك بهدف السخرية، بس لقيت إن في ناس شايفة إن دي ألوان قوس قزح عادي، وناس تانية دعموا الموضوع وقالوا حرية شخصية، وفي برضه اللي غضب منها وقال إزاي يعلقوا حاجة زي كده".

الوان