خسائر أسبوعية وشهرية في بورصة تل أبيب

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أظهرت تداولات بورصة تل أبيب خلال الأسبوع الأخير تسجيل خسائر بنحو 1.5%، في ظل تراجع أداء الأسواق المالية الإسرائيلية.

ووفقاً لما نقلته وسائل إعلام عبرية، بينها صحيفة "يديعوت أحرونوت"، فإن الخسائر منذ بداية الشهر ارتفعت لتصل إلى نحو 10%.

كما أشارت البيانات إلى تراجع سعر صرف الشيكل أمام الدولار، ليُتداول عند مستوى يقارب 3 شواقل.

وفي سياق متصل، سجلت أسهم شركات الدفاع والأمن السيبراني والتكنولوجيا الفائقة، بما في ذلك قطاعات الذكاء الاصطناعي، تراجعات ملحوظة خلال الفترة ذاتها.

صدى نيوز