البوابة 24

البوابة 24

فيديو: ليلى أحمد زاهر تحصد مليون مشاهدة بعد تقليد شريهان

شريهان وليلي أحمد زاهر
شريهان وليلي أحمد زاهر

قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بتقليد الفنانة الكبيرة شريهان في أحدث ظهور لها، خلال شهر رمضان المبارك، وهي تقوم باستعراض راقص في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية.

جسدت ليلي أحمد زاهر شخصية شريهان في الفيديو من حراكاتها وطريقة غنائها وحقق الفيديو الذي تم نشره عبر تطبيق "تيك توك" انتشاراً واسعاً ووصل عدد المشاهدات إلى مليون مشاهدة و110 آلاف إعجاب.
 

أطلت ليلي أحمد زاهر من خلال الفيديو وهي ترتدي ملابس سوداء تشبه إلى حد كبير، الإطلالة التي ظهر فيها شريهان.


 

ويأتي هذا الفيديو بعد النجاح الكبير الذي حققته شريهان في ظهورها المفاجئ عبد شاشات القنوات الفضائية، مع بداية أول أيام شهر رمضان المبارك.

أحدث ظهور شريهان الكثير من البهجة والسعادة لمجرد ظهورها مرة ثانية على الشاشة بعد غياب أكثر من 15 عاماً.

ماذا قالت شريهان

وأعربت شريهان عن سعادتها الكبيرة بردود أفعال محبيها من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تقول: "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟.. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة".

وتابعت تقول: "كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية احتضاني وانحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد. مكنتش عارفة إزاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم وبنفسي!! ولو عليا.. كنت عايزة ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".

اليوم السابع