البوابة 24

البوابة 24

مصر.. الشروع في قتل رجل بسبب نشر صور ابنته الخاصة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قام شقيقان، بنشر صور فاضحة لفتاة تبلغ من العمر 16 عاماً، وحصلوا على صورها الخاصة من هاتف صديقتها في منطقة عرب المعادي البساتين.

موقف الأب

وعند معرفة والد البنت توجه للشقيقين وتحدث مهما في البداية بكل هدوء، وما كان منهم إلا انهالوا عليه بالسباب، حينها احتدم الخلاف بين الطرفين، وقام الشقيقين باشهار سلاح، وتم تصويب عيار ناري تجاه الأب أحمد، س 37 عاما كهربائي ما أدى لتعرضه لإصابات بالغة يرقد على إثرها فاقدًا للوعي داخل المستشفى.

وانتقلت قوى شرطة منطقة البساتين إلى مكان الواقعة، وتم تقديم بلاغ من الأهالي يفيد بتفاصيل الواقعة، مؤكدين بأنه تم الأب إلى المستشفى قصر العيني لإسعافه.

وبناء على التحريات التي جمعها رجال الشرطة تبين هناك رصالة تم توجيهها إلى الجهة اليسرى في منطقة الصدر بناء على التقرير الطبي في مستشفى القصر العيني، وبناء على ما سبق تم تكثيف التحريات لمعرفة أسباب الواقعة.

شهادة الشهود

أفاد شقيقة المجني عليه، والتي تعيش معه في منطقة البساتين بحدوث مشاجرة بين شقيقها واثنين أشقاء هم «ش. ن» و «م. ن»، بسبب التشهير بنجلة شقيقها عن طريق الحصول على صور خاصة بها من هاتف إحدى صديقاتها ونشرها على الهواتف المحمولة لشباب المنطقة.

وبناء على ما سبق تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتتولي النيابة العامة التحقيق وقررت حبسهم بتهمة الشروع في قتل المجني عليه.

الوطن