البوابة 24

البوابة 24

اغتصاب جماعي لفتاة معاقة ذهنياً في نهار رمضان

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تداولت وكالات الأخبار العالمية والمصرية، جريمة إختصاب فتاة معاقة ذهنيا 21 عاماً على يد ثلاثة، في منطقة عزبة الريس بالمطرية في العاصمة المصرية القاهرة خلال نهار رمضان .

ماذا حدث

قام شقيق المجني عليها أحمد بتوجيه لها دعوة لأخته تقى لقضاء يوم برفقة وزوجته وأطفاله يوم الأحد الماضي.

غادرت تقى منزل شقيقها في صباح اليوم التالي باحثة عن أطفال في الشارع تلهو معهم، حتى استوقفها 3 شباب واستدرجوها لشقة داخل المنطقة.

اختفت الفتاة في ظروف غامضة، وقام الأهل بالبحث عنها على مدار 24 ساعة، وبعد حالة من الخوف والقلق على ابنتهم، وجد الأهل تقى ذات الظروف الخاصة واقفة أمام ناصية شارع داخل المنطقة، ويبدوا عليها آثار الاعتداء.

الجناة متزوجون

وبحسب موقع "روسيا اليوم" كشف شهود العيان أن ثلاثة أشخاص قاموا بخطف الفتاة وحبسوها داخل شقة بالمنطقة، ولسوء حظهم لم يغلقوا باب الشقة فتمكنت من الهرب.

وبحسب تحريات الشرطة كشفت أن المتهمون الثلاثة جميعهم متزوجون ولديهم أطفال، باستثناء واحد منهم مطلق، وجميعهم يعملون سائقين على سيارات ميكروباص بالمنطقة، ويتعاطون المواد المخدرة.

وتم تقديم بلاغ للشرطة، وأمر رجال الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، وظهر المتهمون وهم يستدرجون الفتاة إلى داخل الشقة، مسرح الجريمة.

وقامت قوة من رجال المباحث بضبط الجناة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي جريمة مشابهة شهدتها مصر خلال الأيام القليلة الماضية، قام شابين باستدراج فتاة معاقة ذهنيا، وبعد الاعتداء عليها جنسياً، قاموا والقوها في الصرف الصحي، ظناً منها أنها ميته، ولسوء حظهم أيضاً نجت الفتاة من الموت واعترفت عليهم بعد أن تم عرض الجناة عليها أمام رجال الأمن.

روسيا اليوم