البوابة 24

البوابة 24

محمد سامي يرد على انتقاد "نسل الأغراب" ويكشف أحلام الجريتلي توقعت موتها

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

أطل المخرج الشاب محمد سامي من خلال برنامج "العرافة من تقديم الإعلامية بسمة وهبة، وقسمت حلقته على جزئين وتم تقديمهما على قناة "القاهرة والناس".

وكشف محمد سامي عن رأيه حول الخلافات التي لازمت مسلسل "نسل الأغراب يقول: "فيه ناس بتنتقد من الشكل العام، ودول بعتبرهم مش جمهور.. لكن من الطبيعي أن المسلسل يكون مبالغ فيه وفي شخصياته".

وحول المبالغة في ديكورات المسلسل أجاب محمد سامي: "مسلسل صراع العروش العالمي game of thrones كان مبالغ فيه، وهو ما قصدت أن أحكيه في المسلسل هو أنهم أغراب فغضبهم مبالغ فيه" وتابع: "جمهوري الطبيعي اللي بشوفه بيتفرج على المسلسل في القهاوي.. أنا بشتغل عند الجمهور".

وعن جملة "كتع كسح كسل"، التي نالت على إعجاب الجمهور، وأكد محمد سامي أنها ملازمة له منذ أيام دراسته، واستخدمها في المسلسل.

وفي سياق الحلقة تطرق المخرج محمد سامي للحديث حول رد فعله عند وفاة الفنانة القديرة أحلام الجرتلي يقول: "حبيتها جدًا من قلبي، واشتغلت معاها كثيرًا، ودايما كانت بتقولي أنت ابني.. ودايما كنت بعاكسها طول الوقت كأن عندها 19 سنة، ورقصنا مع بعض".

وتابع محمد سامي باكياً يقول: "كانت تشكو أكثر من مرة من تعبها، وفوجئت بها تقول لي.. أنت هتزعل لما أموت؟".

والجدير أن المخرج محمد سامي يشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة النجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، والفنانة مي عمر.

برنامج العرافة