البوابة 24

البوابة 24

اعتنق الإسلام حديثاً.. رجل يطعن زوجته المغربية حتى الموت

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقدم رجل يعمل سائقا للشاحنات بالاعتداء على زوجته مغربية الجنسية بطعنه لها بسكين أودتها قتيلة، في حيّ هورن بمدينة هامبورغ شمالي ألمانيا الخميس الماضي، داخل بناية سكنية واقعة في شارع فيديهشتراسه

قامت صديقة حميمة سابقة للمتهم الرئيسي بالإتصال برجال الشرطة وأفادت بأن هناك امرأة "مقتولة" متواجدة داخل الشقة، وبناءً عليه توجه رجال الشرطة إلى مسرح الجريمة على الفور.

إجراءات الشرطة

وأفادت وكالات أنباء أن سائق الشاحنة أندرياس إس.-بي. (53 عاما) قام بطعن زوجته زهور ن. (40 عاما) في عنقها ما تسبب في وفاتها.

وتمّ إلقاء القبض على "المتهم الرئيسي داخل الشقة بعد مقاومة من قبله، كما وتمّت مصادرة العديد من السكاكين كأدلة جنائية". بحسب المتحدث باسم الشرطة فرويان أبينزيت

وتم تشكيل وحدة خاصة للتحقيق في وقائع الجريمة. فيما أصدر المدعي العام قراراً بإلقاء القبض عليه بتهمة القتل ووضعه في الحبس الاحتياطي.

وأفاد المتحدث باسم شرطة هامبورغ أن التحريات "ستتطلب بعض الوقت" لمعرفة أسباب ودوافع الجريمة التي ارتكتب بحق الزوجة المغربية.

من هو القاتل

وصرحت جارة الزوجين أنها تعرف الرجل: "كشخص هادئ جدا. لكن زوجته التي ترتدي الحجاب لم نكن نراها أبدا".

يذكر أن الرجل الذي اعتنق الإسلام تزوج بالسيدة المغربية حديثا. وحين إلقاء القبض عليه صرخ بأنه "لا يعترف بالقضاء الألماني" وانتقد الأمم المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، وفق تصريحات الشرطة.

والجدير أن أسرة المجني عليها تحاول نقل جثمانها لدفنها في بلدها المغرب والعمل على متابعة الجاني قضائيا".

البيان