البوابة 24

البوابة 24

دخلت العناية المشددة.. ابنة نادية العراقية تطلب الدعاء لوالدتها

الفنانة نادية العراقية
الفنانة نادية العراقية

كشفت ابنة الفنانة نادية العراقية، عن تدهور حالتها الصحية، ودخولها للعناية المركزة، من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تقول: " أنا مي ..ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدا من يومين أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي".

بماذا طالبت ابنتها

333855_0.jpeg
 

وتابعت مي في نفس السياق تقول: "أنا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة .. اللهم أني لا أسالك رد القضاء و لكني اسألك اللطف فيه".

سبب الأزمة المرضية

ويأتي هذا التصريح بعد عدة أيام من نشر الفنانة نادية العراقية عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تقول :"نزيف حاد في عيني اليمين، دي تبقى العملية الرابعة .. مش شايفة، ادعوا لي، لا حول ولا قوة إلا بالله".

والجدير أن نادية العراقية أعادت السبب في أزمتها الصحية تقول "صعبان عليا نفسي مفيش ادوار كويسة بتتعرض عليا حسيت إني مقهورة وحسيت إني منسية من كتر التفكير والقهرة فجأة لقيت عيني مش شايفة نزل فيها دم وخطوط بيضا مشوشة على الرؤية مش شايفة بيها والدكتور قالي تعالي بكرا".

وتابعت نادية العراقية في تصريح سابق تقول:" كل سنة في رمضان تحصلي نفس الحالة أنا اللي كان بينزلي بالخمس مسلسلات مبقاش يتعرض عليا أي حاجة وأنا مش نبي أو قديس عشان أفرح للناس وأنا لأ أنا بني آدم لحم ودم بحس بالقهر والظلم".

يذكر أن الفنانة نادية العراقية شاركت بمجموعة من الأعمال الفنية الكوميدية، وكان لها ظهور مميز على شاشات السينما.

في الفن