البوابة 24

البوابة 24

أحمد سعد يتعمد إهانة سمية الخشاب.. والأخيرة "أنت بقرنين"

222.PNG
222.PNG

يبدو أن الخلاف بين الفنان أحمد سعد وطليقته الفنانة سمية الخشاب لم ينتهي، بل أن المشاكل التي بينهما ووصولها إلى المحاكم لم تقف عند هذا الحد فقط، ولكن ما زالت النار مشتعله بين الثنائي، وتحديداً بعد ظهور أحمد سعد ضيف شرف في مسلسل "موسى".

كان ظهور أحمد سعد نجم حفل زفاف حلاوتهم على موسى أثار الكثير من البلبلة والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مستخدمي "تويتر" يصعدون الأزمة

قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتأجيج الأمور بين الثنائي المنفصل، من خلال وسوم وسوم فعالة بأسمائهما، فأصبحا  ترند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

بدأ الموضوع بنشر مجموعة من التعليقات الكوميدية على ظهور أحمد سعد، ومن ثم تطور الأمر لنشر صور وجمل تسيئ للفنانة سمية الخشاب.

222.PNG
 

وما زاد الطين البلة، هو عندما قام الفنان أحمد سعد بنشر مجموعة من الصور التي شاركها الجمهور، وفيها إهانة لشخص الفنانة سمية الخشاب، باعتبارها زوجة سابقة للفنان الشاب.

نار باردة

نشر أحمد سعد صورة عبر خاصة الستوري من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام تجمعه مع الفنان محمد رمضان وسمية الخشاب، وكتب على الصورة تعليقاً يقول: "لما تدي صاحبك الكانز وانت تافف فيها."

 

5db75371-7b8c-4c18-ada7-921abc262ecd.jpg
 

فما كان من سمية الخشاب إلا وقامت بنشر صورة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ل قرنين في در على ما فعله أحمد سعد.

 

fac258e0-d030-4777-b195-2461dcb2c92f.png
 

يبدو أن النار مازالت تشتغل، والخلاف مازال قائم، وحتى الآن لا يوجد أي توضيح مباشر من الثنائي.

والجدير أن مسلسل موسى يشارك في سباق الأعمال الرمضانية للعام الجاري 2021 من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب.

العربية