البوابة 24

البوابة 24

فيديو: وجهها متورم.. حورية فرغلي تكشف عن ملامحها لأول مرة

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أطلت الفنانة حورية فرغلي، من خلال "تطبيق زوم" عبر برنامج "تحت الشمس" في أول ظهور إعلامي لها بعد عودتها لمصر، بعد رحلة علاج في أمريكا.

وصرحت حورية فرغلي أنها في حالة نفسية وصحية أفضل من قبل تقول: "«الحمد لله أنا دلوقتي شكلي أحسن بكتير طبعا، اللهم لك ألف حمد وشكر وده بفضل دعاء الناس ليّا، وبقيت أشم دلوقتي أكل وبقيت أجوع والحمد لله».

كشفت عن وجهها

وفي أخر اللقاء طلب مقدم البرنامج من حورية فرغلي أن تكشف عن وجهها، وتخلع "الكمامة" أمام الكاميرا، لطمأنة الجمهور تقول: "أنا لسه وارمة شوية، بس أنا حابة أطمن الناس إني بقيت كويسة، شكرا لكل اللي دعموني.

وكشفت حورية أن مع نجاح العمليات الأربع التي خضعت لهم في أمريكا، بدأت تشم روائح العطور، وتشعر بالجوع، بعد أزمة شديدة تعرضت لها خلال السنوات المااضية.

 

 

رحلة العلاج

والجدير أن الفنانة حورية فرغلي خضعت لأربع عمليات جراحية وتجميلة في أمريكا، استغرقت العملية الأول 10 ساعات كاملة، قام الأطباء باستئصال جزء من عظام القفص الصدري ومجموعة من الخلايا الجذعية لإجراء عملية تجميل لإصلاح أنفها.

العملية الثانية، كان الهدف منها تعديل الأنف للشكل الطبيعي ونحتها، بالإضافة إلى تطور حاسة الشم والتذوق، أما عن العملية الثالثة كانت لتأهيل وضع العظام في المكان المناسب بالأنف حتى يعود شكلها الطبيعي مرة أخرى، وعن سبب إجرائها العملية الرابعة والأخيرة كانت لإعادة بناء الأنف.

يذكر أن حورية فرغلي وعدت جمهورها بأن تشارك في السباق الرمضاني للعام الجاري 2022.

 

المصري اليوم