البوابة 24

البوابة 24

فيديو: ريهام سعيد: ريم البارودي تغار مني وهذه قصة "رد سجون"

ريهام سعيد
ريهام سعيد

كشفت الإعلامية ريهام سعيد من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" من تقديم المخرجة ايناس الدغيدي، إنها رفعت قضية جنح على الفنانة ريم البارودي بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض، مستندة إلى تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب.

 

 

الغيرة سبب المشكلة

ونفت ريهام سعيد من خلال البرنامج الذي يقدم على قناة "القاهرة والناس" وجود غيرة أو عداوة بينها وبين ريم البارودي، معقبة: «غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل.. وليس هناك صداقة أو عشرة بيننا.. وتقابلنا معًا 6 مرات فقط".

وأكدت ريهام سعيد أنه لا يوجد خلاف حقيقي أو جوهري بينها وبين الفنانة ريم البارودي، وكانت بداية خلافاتهما عندما قامت ريهام بنشر صورة للفنانة درت تقول: "بعتتلي مع حد قالتي ليه حطه صورة لدرة بتقولي لها إيه الشياكة دي".

وكشفت ريهام سعيد أن ريم البارودي تغار منها، وتحاول تقليدها في أغلب الوقت، غيرت لون بشرتها، وقدمت برنامج على قناة النهار.

ونفت أن تكون ريهام تشعر بغيره من ريم لأنها ليست ناجحة فنياً كغادة عبد الرازق، او نيللي كريم.

نصيحة ريهام سعيد لـ ريم البارودي

وفي سياق الحلقة وجهت ريهام سعيد نصيحة الى الفنانة ريم البارودي قالت فيها: "أنصحها وأنصح أي حد، ما تعايريش حد بحاجة، ممكن الدنيا تلف وتلاقي نفسك في نفس الموقف".

وجاء ذلك خلال تعليقها على وصفها بـ"رد سجون"، بسبب حبسها احتياطياً على ذمة قضية، وأوضحت أن ريم لا تقول ذلك بنفسها: "هي شخصياً لا تقول ذلك. عندها اتنين صحفيين مقربين جداً طول النهار تتصور معاهم، وكل يوم يسمّوني رد السجون كذا وكذا".

 

 

والجدير أن الجزء الثاني من لقاء الإعلامية ريهام سعيد سيكون الليلة عبر قناة "القاهرة والناس" ومن خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة".

 

 

شيخ الحارة