البوابة 24

البوابة 24

مراهق يقتل 3 أطفال في سن الحضانة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقدم شاب مراهق على ارتكاب جريمة قتل وصفت بالبشعة، بحق ثلاث أطفال و وإثنين من العاملين مركزاً مختص للرعاية اليومية في البرازيل.

موقف وزارة التعليم

وكشفت وزيرة التعليم المحلية، جيزيلا هيرمان، أن الحادث كان عبارة عن "مشهد رعب" وقع في المنشأة في مدينة ساوداديس بولاية سانتا كاتارينا الجنوبية تقول: " إن من بين القتلى معلمة ومساعد تربوي" مضيفةً من المتوقع أن يتم إدخال بعض الأطفال إلى المستشفى نتيجة لواقعة الهجوم.

المراهق حاول قتل نفسه

وأكدت مسؤولة في المدينة سيلفيا فيرنانديس دوس سانتوسإن الهجوم وقع عند نحو الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي للبرازيل.

وأعلنت سيلفيا فيرنانديس دوس سانتوسإن، أن الفتى المراهق حاول قتل نفسه بعد الهجوم، إلا أن الشرطة تمكنت من اعتقاله والتحفظ عليه.

ووفقاً لموقع "العين الإخبارية" تابعت سيلفيا فيرنانديس دوس سانتوسإن في نفس السياق تقول: "المجرم حاول قتل نفسه، لكنه لم يستطع، لذا جرى إرساله إلى المستشفى.. وكان الغضب مسيطراً على الناس وكانوا يريدون القصاص بأنفسهم".

والجدير أن حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن الأسباب التي أدت بالمراهق لارتكاب هذه الجريمة البشعة بحث ثلاثة من الأطفال، واثنين من الإدارين، وما زالت التحقيقات مستمرة.

العين الإخبارية