البوابة 24

البوابة 24

فيديو: كابتن طيار يفاجئ دكتورة سعودية خلال رحلة جوية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لكابتن طائرة وهو يقوم بتهنئة إحدى الراكبات على متن الطائرة، بالاتفاق مع شقيقها، بحصولها على شهادة التخرج من من كلية الطب والجراحة بجامعة جازان، بحسب موقع cnn.

فرحة كبيرة

أثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على موقف الأخ الحنون وطريقة تعامله مع شقيقته، وحقق الفيديو تفاعلاً وتداولاً كبيراً بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كشف الفيديو عن كلمات كابتن الطائرة وهو يقول من داخل "قمرة القيادة": " نحب نبارك للدكتورة عائشة الحليبي لتخرجها من كلية الطب والجراحة بجامعة جازان، الله يوفقك ويعلي مراتبك ونشوفك بأعلى المناصب يا دكتورة نفخر فيكم يا بنات الوطن الله يعز بلدنا وحكومتنا".

مباركة قيمة

وبدوره قام الأمير سطام بن خالد آل سعود نشر مقطع الفيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وأرفق الفيديو بتعليق يقول: "أبارك للدكتورة عائشة الحليبي تخرجها من كلية الطب والجراحة بجامعه جازان، مبادرة جميلة ورائعة قام بها الطيار بالتنسيق مع أخ الدكتورة عائشة، نعم الأخ ونعم السند ونعم التربية، الله يحفظكم لبعض ويديم المحبة ونشوفك في أعلى المراتب العلمية والعملية".

 

 

وفي نفس السياق قام الإعلامي عبدالرحمن الشهري بنشر المقطع فيديو من زاوية أخرى، بتعليق قال فيه: "في موقف جميل لكابتن طائرة رحلة العودة من جازان للدمام يفاجأ إحدى راكبات الرحلة، ويبارك لها بتخرجها من الطب والجراحة من جامعة جازان.. د.عائشة الحليبي".

 

 

والافت هو رد فعل الدكتورة وسعادتها الكبيرة، التي بدت واضحة أمام الكاميرات التي سجلت لحظة المفاجأة.

cnn