البوابة 24

البوابة 24

نادي الأسير يطالب عباس منصور بالاعتذار.. والأسرى يتبرأون منه (فيديو)

منصور عباس
منصور عباس

دان رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس، اليوم الجمعة، تصريحات عضو "كنيست" منصور  عباس بحق الأسرى الفلسطينيين، وقال فارس:" سَخَرَ منصور عباس نفسه كبوق مأجور من خلال ترديده لرواية الاحتلال الاسرائيلي بشأن الأسرى.

وطالب رئيس نادي الأسير الفلسطيني، عباس بالاعتذار من الشعب الفلسطيني والأسرى في سجون الاحتلال عن الدور الذي يقوم به كأداة طيعة في يد بنيامين نتنياهو.

وفي ذات السياق، تبرأ  الأسرى في سجون الاحتلال في بيان لهم، من العضو في "كنيست"، منصور عباس، واستهلوا بيانهم: "وإذا أصيب القوم في أخلاقهم فأقم عليهم مأتما وعويلا. إن صدورنا أنقى وأطهر من أن تحتضن أمثالك يا سيد منصور عباس". وأضافوا في البيان: "إن قافلتنا تسير قُدما، وسندعك أنت وسقطاتك المخزية والمعيبة، فدّع الأسرى وشأنهم ولا تزج بقضيتهم العادلة والمشرفة في ألاعيبك الانتخابية".

وكان عباس منصور قد صرح،  للقناة 12 الإسرائيلية، أمس الخميس، قائلاً: "وضع منصور عباس في خانة الداعم للإرهاب، أو في خانة من يُعانق مخربين، كما يحاولون وسمي – هذا لم يحصل على الإطلاق". مضيفاً: "من نشر أنباء حول زيارتي إلى السجن ولقائي بمخربين ومعانقتي لهم، هذا غير صحيح على الإطلاق".

 

البوابة 24