البوابة 24

البوابة 24

فيديو: حورية فرغلي سافرت لأمريكا دون أوراق وهؤلاء المشاهير دعموها

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أصبحت الفنانة حورية فرغلي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، والقنوات الإخبارية، وأجرت مؤخراً مجموعة من اللقاءات الصحفية كشفت من خلالها عن تفاصيل رحلة علاجها، وكان آخر اللقاءات، من خلال برنامج "مساء دي ام سي".

قالت حورية فرغلي خلال لقائها عبر تطبيق "زوم": "أتعلمت أن مش كل الناس بتحبك بجد والناس مش بتظهر إلا وقت الشدة.. فيه ناس كنت طول عمرى واقفه فى ضهرهم لسنين طويلة لما حصلت ليا المشكلة دى محدش فيهم كان بيرفع سماعة التليفون عليا".

 

 

سافرت بدون أوراق
 

وكشفت حورية فرغلي للإعلامية جاسمين طه تقول: "وبعدين أنا مكنتش عارفة أسافر لأن السفارة مقفولة.. جه أمر أنهم يفتحوا السفارة وسفرونى حتى من غير أوراق.. وأنا بشكر الحكومة أنهم ساعدونى على السفر".

مشاهير ساندوها

وأكدت حورية فرغلى، أنها حظيت بدعم كبير من عدد من الفنانين، على رأسهم الفنان أشرف زكى والفنانة نبيلة عبيد ومدلين طبر ولطيفة والفنان محمد دسوقى وأكرم فريد وشريف منير، قائلة: "مش عاوزا أنسى حد والفنانة رنيا محمود ياسين كانت هى ضهرى وصوتى.. أنا كنت فاقدة الثقة فى نفسى كبنت لأنى مش متجوزة ومعنديش أولاد".

 



وأعلنت الفنانة حورية فرغلى عن عودة حاستى الشم والتذوق، تقول: "أنا واجهت مشكلة كبيرة فى أمريكا نصحني الدكتور بعدم ارتداء الكمامة فكنت فى حيرة ومش عارفة أعمل إيه".

 

والجدير أن رحلة علاج الفنانة جورية فرغلي أخذت من عمرها 9 سنوات وعدد كبير من العمليات الجراحية الفاشلة، حتى قررت السفر لأمريكا لإجراء أربع عمليات جراحية، عادت بعدها إلى مصر، وهي تستمع بحواسها.

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي ستعود قريباً لعالم الفن بأعمال درامية ستبهر الجمهور.

وكان أهم أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل ساحرة الجنوب بجزئيه الأول والثاني.

مساء دي ام سي واليوم السابع