البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل.. فلسطيني ينعى زوجته وأبنائه الخمسة الذين قضوا في حريق بالسعودية

فلسطيني يفقد زوجته وأطفاله في حريق بجده
فلسطيني يفقد زوجته وأطفاله في حريق بجده

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين والسعودية، صور الأطفال الذين قضوا أثناء حريق نشب في منزلهم بحي المروة بجدة

بماذا نعى زوجته وأطفاله

ونشر نادر عيوش الذي خسر أطفاله الخمسة وزوجته في يوم واحد، صورة أطفاله عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلق على الصور يقول: "وداعاً فلذات قلبي اليوم بعد صلاة الجمعة سوف تكونون تحت التراب ومعكم المرأة التي أنجبتكم وزرعت بإخلاصها وتفانيها جعلي إنساناً يعشق تراب قدميها".

وتابع الأب المكلوم نعيه يقول: "وداعاً أحباب قلبي تركتوني وحيداً وأنا لا أستطيع البعد عنكم دقيقة، موعدنا في جنة الخلد، أحبكم".

1.jpg
 

تفاصيل الحريق

واندلع حريق في شقة سكنية بحي المروة مدينة جدة، يوم الخميس الماضي، وتسبب في وفاة 8 فلسطينيين من أسرتين اختناقا، وذلك عقب نشوب حريق في شقة تقع بذات المبنى بالدور الثاني.

وهرعت آليات الإطفاء وفرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني إلى الموقع، وعملت على عزل موقع الحريق ومحاولة الوصول إلى الأسرتين المحتجزتين.

السفارة الفلسطينية 

ومن جهتها نعت سفارة دولة فلسطين في المملكة أبناء الشعب الفلسطيني في وفاة الأطفال الخمسة بكلمات مؤثرة: "بقلوب راضية بقضاء الله وقدره وبمزيدٍ من الحزن والأسى يتقدّم السفير باسم الآغا، سفير دولة فلسطين في المملكة العربية السعودية وطاقم السفارة لذوي الثكلى ولأبناء جاليتنا بأحر التعازي والمواساة باستشهاد المواطنين بدور أحمد البورنو، وأبنائها نغم نادر عيوش، وأشقائها تالين وكانت وبسنت وهتان، وكذلك السيدة رئيسة عبدالله الحليمي، وأبنائها غادة إسلام دحلان وذلك بعد نشوب حريق في مقر إقامتهم في مدينة جدة".

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم ( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا...

Posted by ‎القنصلية العــامة لدولة فلسطين بجدة/ Consulate of Palestine in Jeddah‎ on Friday, May 7, 2021

 

القنصلية الفلسطينية

ومن جهتها نعت القنصلية العامة لدولة فلسطين بجدة عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك تقول: " بقلوب راضية بقضاء الله وقدره تنعى القنصلية العامة لدولة فلسطين بجد وعلى رأسها سعادة السفير محمود الاسدي القنصل العام بجدة

المغفور لهم بإذن الله تعالى من أبناء الجالية،  زوجة وابنة المواطن/ اسلام صبحي دحلان،  زوجة المواطن/ نادر أحمد عيوش، وأطفاله الخمسة، وذلك إثر حريق مؤسف نشب في مقر أقامتهم بمدينة جدة . فجر الخميس الموافق: 2021/05/06 ".

وتابعت القنصلية تقول: "ونسأل الله أن يغفر لهم ويتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، دعواتكم الصالحة لهم بالرحمة والمغفرة والثبات، "إنا لله وإنا إليه راجعون"."

صحيفة سبق، وفيسبوك