البوابة 24

البوابة 24

 فيديو: طفل يتسلل داخل مكان مرعب في مطار أمريكي

قفز فوق حزام نقل الحقائب
قفز فوق حزام نقل الحقائب

تداولات وكالات الأنباء الأمريكية، فيديو، تم مرصده من قبل كاميرات مطار سانت بول الدولي في ولاية مينيسوتا الأمريكية.

كشف الفيديو عن لحظات مرعبة بعد أن ابتعد طفل 9 سنوات، عن رقابة والديه، وقام بالقفز فوق حزام نقل الحقائب الذي سحب الصبي إلى داخله مع الحقائب.

ولحسن حظ الطفل أنه تم إنقاذه عندما انتبه أحد موظفي المطار الذي بادر بإيقاف حزام نقل الحقائب قبل أن يواصل سحب الطفل.

 

 

الطفل مشاغب

وأفادت صحيفة الديلي ميل البريطانية من خلال برنامج صباح الخير يا أمريكا، أن مغامرة الطفل الذي لم يذكر اسمه، بدأت عندما تخطى والديه أثناء فحص أمتعتهم، استعدادًا لرحلة تابعة لشركة دلتا إيرلاينز.

ويظهر فيديو كاميرات المراقبة الطفل وهو جالس على يديه وركبتيه، ويقفز فوق حزام نقل الأمتعة، وبعدها سحبه الحزام إلى داخل أنبوب أنحشر فيه مع الأمتعة، بعدما اختفى خلف الحاجز.

موظف المطار

وعلي الفور انتبه موظفو شركة دلتا، فقام أحدهم بإغلاق الحزام الناقل على الفور، بالفعل تمكن الصبي من الخروج من الأنبوب.

وما كان من الطفل إلا أن قفز إلى حزام ناقل آخر أخذه إلى منطقة فحص الحقائب عبر شاشة المراقبة وهناك تمكنت الشرطة من إيقاف الصبي.

وكشف المتحدث باسم المطار، بات هوجان يقول: إن الطفل وعائلته كانوا جزءًا من مجموعة تضم حوالي 20 شخصًا، مما سهل عليه الهرب دون أن يلاحظه أحد.

وتابع هوجان: كان هناك الكثير من الارتباك لأن هناك الكثير من الأشخاص في المجموعة، كانوا جميعًا يفحصون حقائبهم ويضعونها على الناقلات، واختفى الطفل في ثوان، لكن تدخلت الشرطة وتمكنت من توقيفه خلال خمس دقائق انتقل فيها بين حزامين لنقل الأمتعة دون أن يصاب بأذى.

والجدير أن وسائل إعلام أمريكية، أفادت بأن المطار سيحقق في الحادث بالتعاون مع شركة دلتا وسيعمل مع شركات الطيران لمنع تكرار هذا الموقف.

موقع سبق