البوابة 24

البوابة 24

فيديو: مشهد عبقري يجعل ماجد الكدواني اسمٌ رائج على "تويتر"

الفنان ماجد الكدواني
الفنان ماجد الكدواني

أطل الفنان المصري ماجد الكدواني في الحلقة 25 من مسلسل "الاختيار 2" وأعرب عن حزنه الشديد وهو يقوم بتجسيد شخصية رئيس قطاع الأمن الوطني المصري، بعد أن فقد مجموعة كبيرة من ضباط الأمن الوطني في واقعة " شهداء الواحات" الدامية.

تفاعل مستخدمي "تويتر"

وكشف ماجد الكدواني في السياق الدرامي للحلقة عن حزنه الشيديد، ودموعه الحبيسة، لفقدان الضباط المصريين، مما أثار إعجاب مشاهدي المسلسل، وأصبح اسم ماجد الكدواني رائجاً على "توير" ، وتفاعل رواد ومستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع المشهد وكان تعليق أحدهم تقول: " تعبيرات وش ماجد الكدواني جبارة. مفيش دمعة واحدة لكن واصل كل احساس عايز يوصله."

 

 

ودون آخر يقول: " العبقري ماجد الكدوانى سيظل ايقونه من ايقونات السينما المصرية".

 

 

وغرد آخر: " تعبيراته كلها جبارة وصلنا كمية الحزن والوجع ال جواه من غير ولا دمعة واحده انا راح مني رجاله كلهم احسن من بعض . بس الشهاده بتختار صحابها".

 

 

ولم يغفر مستخدمي "تويتر" رد فعل الضابط الذي شارك الكدواني حزنه ليقول أحدهم: " احسن ريأكشن بعد ماجد الكدواني رامز ضابط الIT اللي متكلمش ولا كلمه دا بس احساسه وصل".

 

 

وقالت مدونة أخرى: "القائد اللي خسر اولاده اللي كان بيجهزهم يشيلوا المهمه من بعده هو اللى وعدهم .. نبره ماجد الكدوانى و تعبيرات وشه اداء ولا اقوى تبكى بقهره معاه عمال يوصف فيهم ويقنع نفسه ان القرار كان صح وانهم شهداء علشان يقدر يتماسك .. نبره الصوت قهر و انكسار وجع وفقدان".

 

 

والجدير أن الفنان ماجد الكدواني تسلم منصب رئيس قطاع الأمن الوطنى المصري من اللواء رفعت الذي يجسد دوره الفنان "رياض الخولى" بعد مغادرته الخدمة، وبذلك يرأس الكداونى الضابطين زكريا "كريم عبد العزيز" ويوسف "أحمد مكى".

تويتر