البوابة 24

البوابة 24

فيديو: نقد فني يبكي مي عمر أمام "العرافة"

الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر

أطلت الفنانة مي عمر من خلال برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية مي عمر عبر قناة "المحور".

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مقطع فيديو للفنانة مي عمر، وعلقت تقول: "بكاء مي عمر في الكواليس بسبب المخرج عمرو عرفة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

لماذا بكت

وأعاد مشاهدي البرنامج سبب بكاء مي عمر على الهواء هو تغريدة غامضة للمخرج عمرو عرفة عبر حسابه على تويتر، كتبها وقت عرض مسلسل "لؤلؤ" جاء فحواها أن بعض المسلسلات تنجح بسبب الترويج الكبير لها، وتقطيع المسلسلات إلى مقاطع فيديو ووضع عناوين مثيرة لها تجبر المتابعين على مشاهدتها.

وبدورها نفت مي عمر أن يكون عمرو عرفة يقصدها تقول: "لو يقصد هستغرب، أنا بعتبره أب، بحترمه وبيحبني ولما بيتقابل بحس إنه بيفرح لي وبيفرح بنجاحي، فلو يقصد لؤلؤ هتبقى بالنسبة لي غريبة، ومعتقدش إن أكثر من مليار شخص فتحوا الفيديوهات بسبب الفضول".

 

 

تأثر ودموع مي عمر بسبب تويتة لرغدة السعيد وعمرو عرفة 💔🥺 #العرافة #قناة_المحور

Posted by Mehwar TV on Friday, May 7, 2021

 

خافت مواجهة الحقيقة

وكشفت مي عمر عن خوفها من الاتصال وسؤال عمرو عرفة إن كان يقصدها تقول "لو كان يقصدني هتبقى صدمة وغريبة، أنا أتوقع إنه مش هو، ومش قادرة أقتنع إنه كان يقصدني".

والجدير أن برنامج "العرافة" يتم تقديمه على قناة المحور في أول مواسمه، خلال السباق الرمضاني للبرامج، ومن المتوقع أن يتم استضافة الفنان محمد رمضان خلال الأيام القليلة القادمة.

في الفن، العرافة