البوابة 24

البوابة 24

نتنياهو يدق طبول الحرب.. شاهد أخر تهديداته لحركة حماس بغزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فلسطين- البوابة 24

أكد  رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة الموافق 14/5/2021، أنه سيستمر في توجيه الضربات لحركة حماس خلال جولة التصعيد الحالية على قطاع غزة، مشيراً أن الجيش الإسرائيلي قد وجه لها ضربات شديدة حتى الآن. 

وأضاف نتياهو خلال جلسة لتقييم الأوضاع على الجبهة مع قطاع غزة: هاجمنا أهدافًا تحت الأرض التي تستخدمها حماس للاختباء فيها .. أقول لهم: لا يمكنكم الهروب".

 وتابع "حماس تدفع وستدفع ثمنا باهظا .. الأمر لم ينته بعد".

المعركة ستستغرق وقتاً 

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي، بينيامين نتنياهو، ليلة الأمس، المعركة ضد غزة ستستغرق وقتاً

وأضاف نتنياهو  خلال مؤتمر صحفي عقده نتنياهو مع وزير الجيش بيني غانتس: نواصل غاراتنا بكثافة وحماس والجهاد دفعتا وستدفعان ثمناً باهظاً.

ووجه رسالة للاسرائليين وقال: نصلي لشفاء الجرحى وندعم جهود الجيش، وعليكم الالتزام بتعليمات الجبهة الداخلية، هذه المعركة ستستمر وقتا طويلا، من أجل إعادة الأمن لمواطني دولة إسرائيل.

فيما قال وزير الجيش الاسرائيلي: سنستمر في استهداف تلك المنظمات حتى نعيد الأمن والهدوء.
وأضاف: انا ونتنياهو وكل لجنة الأمن نشكر الجيش وكل القوى الأمنية وسوف نتيج لهم القيام بعملهم على قدر المستطاع وأن يقومون عليه بأكمل وجه.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، الليلة بمقتل 3 إسرائيليين جراء قصف المقاومة الفلسطينية ا في مدينة "حيلون" وآخر في "ريشون لتسيون"، والثالثة في مستشفى فولفسون والذي وصله أيضاً 8 إصابات بينهم حالتين بوضع حرج.

نتنياهو يهدد مدن وبلدات أراضي الـ 48

أوعز رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، للشرطة الإسرائيلية للعمل بموجب أنظمة طوارئ خاصة، وتعزيز وحدات حرس الحدود، وفرض حظر التجول في مدن أراضي الـ48.

وأشار نتنياهو إلى أنه منح الشرطة صلاحيات واسعة وسيمنحها المزيد من الصلاحيات للعمل على إعادة السيطرة على هذه المدن ومنها المدن المختلطة، ملمحا إلى إمكانية بنشر قوات عسكرية فيها، وهدد بإعادة فرض السلطة والحكم في كل مكان.

البوابة 24