البوابة 24

البوابة 24

إسماعيل هنية يتحدث عن شعب الجبارين.. لن نستريح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فلسطين- البوابة 24

قال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن الاحتلال الإسرائيلي الذي سعى لتهويد المسجد الأقصى وقف أمام شعب الجبارين في كافة مناطق فلسطين موضحًا... لن نستريح حتى نحرر قدسنا وأقصانا، وأوضح هنية: قادرون إن شاء الله على أن نحرر القدس، وأن نعيد كتابة المجد على صفحات التاريخ.

قال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن الحركة حذرت السلطات الإسرائيلية مرارًا من مغبة المساس بالمقدسات، والقدس هي عنوان الحرب والانتفاضة التي تجري اليوم، وأوضح أن هنية أن العبث بالقدس يفجر ال48 والضفة وغزة، ويفجر المنطقة كلها.

وأوضح هنية أن انتفاض الشعب الفلسطيني والأمة، من أجل أن تحمي ميراث النبوة على أرض فلسطين، القدس والأقصى.

قال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن القدس تبقى مفجرة للانتفاضات وملهمة للمقاومة، لافتًا إلى أن الصهاينة عاشوا فسادًا في هذه الأرض الطاهرة وفي حي الشيخ جراح، وظنوا أنهم قادرون عليها وأنهم قادرون على تهجير أهلنا في الشيخ الجراح وحذرناهم مرارًا وتكرارًا وليس فقط بالكلام.

وأوضح هنية: قلنا للاحتلال في شهر رمضان المبارك وهم يخططون لتهجير أهلنا من حي الشيخ جراح وإغلاق أبواب المسجد الأقصى وقلنا لهم لا تلعبوا بالنار، والأقصى خط أحمر، متابعًا: أنا قلت لنتنياهو لا تلعب بالنار لأننا ندرك ماذا تعني القدس لكل فلسطيني حر أصيل.

أوضح إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن هناك هناك ملحمة جديدة من ملاحم البطولة والعزة والإباء تدور الآن في كل أرض فلسطين من جنوبها إلى شمالها.

أوضح أن هذه الملحمة تفجر ثلاث حقائق  الأساس في الصراع مع المحتل الصهيوني هي القدس والمسجد الأقصى المبارك.

ووجه إسماعيل هنية تحية للمواطنين في قطر لمشاركتهم في مظاهرات لتعلنوا تجديد العهد مع قضية فلسطين ومع القدس والأقصى ومع المقاومة الباسلة وعلى رأسها كتائب القسام وقائد أركانها محمد الضيف.

جاء ذلك خلال كلمة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خلال وقفة تضامنية مع القدس وغزة ورفضًا للانتهاكات الاسرائيلية في الدوحة مساء اليوم السبت 15/5/2021م.

 

البوابة 24