البوابة 24

البوابة 24

حماس: سنعوض كل من فقد بيته ومكان عمله خلال معركة "سيف القدس"

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

فلسطين- البوابة 24

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس أسامة المزيني، اليوم الإثنين الموافق 24/5/2021، أن حركته ستعوض كل من فقد بيته ومكان عمله وستقف مع عوائل الشهداء.

وأضاف المزيني في كلمته خلال حفل تأبين شهداء معركة سيف القدس في مدينة غزة: ️نؤكد في حركة حماس على أن انتصار شعبنا يشكل علامة فارقة في مقاومتنا الباسلة وسيكون له ما بعده

وأشار إلى ان سيف القدس تؤكد أن القدس خط أحمر وأنها ستظل توحد كل الفلسطينيين

وشدد عضو المكتب السياسي لحماس، على أن كتائب القسام لن تظل مكتوفة الأيدي وستلبي نداء القدس والمقدسات، مطالباً بمحاكمة الاحتلال و بلجنة تحقيق دولية في جرائمه وقتلة الأبرياء العزل.

تهديد كتائب القسام 

قالت كتائب القسام: أفعالنا تسبق أقوالنا وصواريخنا في مرابضها جاهزة تنتظر القرار.

وأضافت كتائب القسام خلال مهرجان تأبين شهداء معركة سيف القدس في غزة " نقول للعدو بكل ثبات ووضوح، إن عدتم عدنا، وإن زدتم زدنا، وأيادينا على الزناد، ولمعركتنا فصول لم تكتب بعد".

وكملت: قرار ضرب تل أبيب ومطار بنغوريون ومطار رامون كلفنا المهج والأرواح من قادتنا وجندنا وأبناء شعبنا، ولكن إن هذا النصر هو ثمرة دماء الشهداء ونتيجة مباركة لأداء مجاهدينا في الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة.

وأردفت: نبشركم يا شعبنا بأن المقاومة بخير وأن كتائب القسام بخير بإذن الله، قلنا ونؤكد أن القدس والأقصى خط أحمر ولن نسمح للاحتلال بتجاوزه أو العبث بمقدساتنا.

وجددت الكتائب نداءها لكل غيور من أبناء الأمة وأصحاب الهمم للالتحاق بركب المجاهدين لنيل شرف معركة التحرير القادم بإذن الله.

 

البوابة 24