البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل مروّعة: رجل يحاول قتل زوجته ذبحًا بسبب منام

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فلسطين - البوابة 24

شهدت مدينة شبرا الخيمة، إحدى مدن محافظة القليوبية، شمال العاصمة المصرية القاهرة، جريمة مروعة كادت تودي بحياة أمًا تعرّضت لمحاولة قتل ذبحًا على يد زوجها أمام أطفالها.

وتداول سكان محافظة القليوبية مقطع فيديو حديث مدته حوالي دقيقة ونصف، يُظهر لحظة إمساك الأهالي بالزوج الذي كان يعاني من اضطرابات نفسية.

تسليم المتهم لمركز الشرطة

وأظهر الفيديو اتجاه عدة أشخاص لتسليم المتهم "محمد ص" 37 عاما، إلى مركز شرطة شبرا الخيمة بعد محاولته الهرب عقب ارتكاب الجريمة المروّعة

وكان يبدو على المتهم الانهيار الكامل، وكانت ملابسه ملطخة بالدماء وفي يده مصحف، وفقًا للفيديو.

تفاصيل الجريمة

وكشف مصطفي عصام أحد شهود العيان، وهو طالب جامعي، ومن قاطني مدينة شبرا الخيمة تفاصيل الجريمة، حيث أكد أن المتهم فور استيقاظه من النوم ذهب إلى زوجته وقال لها: "أنا عرفت كل حاجة.. " ثم اقدم على محاولة قتلها ذبحاُ من رقبتها باستخدام سلاح أبيض.

وأشار عصام، إلى أن الزوجة تدعى "أمل"، وهي ربة منزل، ويُعرف عنها أنها حسنة السمعة، وكان زوجها دائم الشجار معها بالإضافة إلى سلوكه المريب الذي ظهر به مؤخرًا.

سبب الحادث

وكشف مصدر أمني مفاجأة مدوية، حيث أكد أن المتهم أدلى أثناء التحقيقات باعترافات غريبة، ومنها أه قال: "أثناء نومي.. حلمت بأن زوجتي تخونني لذلك عقدت العزم على التخلص منها".

وأوضح المصدر أن الزوجة لا تزال علي قيد الحياة داخل غرفة العناية المركزة بإحدى مستشفيات القليوبية.

يُذكر أن السلطات المصرية بالقليوبية كانت قد تلقت في وقت سابق بلاغاً، يلإيد بوصول المدعوة "أمل. ج"، 27 سنة،مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، وتم نقلها على الفور إلى غرفة العناية المركزة في محاولة لإسعافها .

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وأثبتت التحريات أن زوج الضحية هو من يقف وراء ارتكاب الواقعة، وتم إلقاء القبض عليه وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.

 

وكالات