البوابة 24

البوابة 24

فيديو.. هجوم عنيف على الفنانة شمس الكويتية.. ماذا فعلت هذه المرة؟

شمس الكويتية
شمس الكويتية

فلسطين - البوابة 24

شن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي هجومًا عنيفًا على الفنانة ​شمس الكويتية​ بعد طرح الكليب الجديد لها بعنوان:"معلية" التي غنته باللهجة العراقية من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين.

واعتبر جمهور الفنانة شمس أن الكليب يحتوي على مشاهد تحمل الكثير من الإيحاءات خاصةً خلال ظهورها في حوض السباحة ومستلقية على أريكة.

صدمة للجمهور

يُذكر أن شمس كانت قد صدمت جمهورها بعد أن أعلنت أنها بقيت في حفرة تشبه المدفن لمدة 20 دقيقة، وأنها شعرت فيها بالأمان وأنها أفضل من العالم الخارجي.

وقالت شمس خلال استضافتها في برنامج "العرافة"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة، إنها عانت من الشعور بالذنب تجاه والدتها، بعد أن اضطرت الى السفر بسبب ظروف العمل.

واعترفت شمس بأن أخطاءها غير متعمدة، وأنها تعرّضت للقسوة من بعض الاشخاص الذين تمنوا أن تبقى في الحفرة.

حياتها الشخصية

وفتحت شمس قلبها وتحدثت عن حياتها الشخصية وأزواجها تقول: " حالتي الاجتماعية غير متزوجة، ولا أصرح بأي معلومة عن أي زوج.. هذه حياتي الشخصية، وإحنا مجتمع قبلي.. وعمرى ما ارتبطت بواحد متزوج.. تقدملى مئات من الأشخاص المرتبطين وكنت أهينهم.. أراهم مخادعين.. وأنا لست فأر تجارب". وتابعت: "كل اللي ارتبطت بيهم ليهم ثُقل اجتماعي .. ولا يمكن أرتبط بشخص مرتبط ".

وحول ارتباط جديد تقول شمس: "وذكرت الفنانة شمس الكويتية، أنها لن ترتبط بأي شخص في الوطن العربي، مستطردة :"ولا رجل في الوطن العربي يستحق أن ارتبط به".

ونفت شمس خلال سياق الحلقة أن تكون تعرضت قط للخيانة تقول: " أنا صريحة، وكل الرجال اللى وقعوا في غرامي مخلصين، وللآن جميعهم يريدون أن يرجعوا لي، ولكننى أرفض ذلك لأني تجاوزت المرحلة".

والجدير أن برنامج "العرافة" هو أحدث برامج الاعلامية بسمة وهبة الرمضانية، بعد توقفها عن تقديم برنامج "شيخ الحارة" لتنوب عنها في التقديم الإعلامية ايناس الدغيدي.

البوابة 24