البوابة 24

البوابة 24

ما حقيقة تدهور حالة الفنانة دلال عبد العزيز؟

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

فلسطين - البوابة 24

كشفت مصادر مقربة من الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، عن آخر تطورات حالتها الصحية، مؤكدين أنها لم تشهد تحسن ملحوظ ولا تزال في مرحلة غير مطمئنة.

وأوضحت المصادر، أن سلبية مسحتها الأخيرة الخاصة بفيروس كورونا لم تؤثر إيجابيًا على وضعها الصحي حتى الآن، إلا أن وضعها مستقر ولم يزداد تدهورا كما ذكر البعض.

مستوى الأكسجين

وأشارت المصادر، إلى أن وضع التنفس لدى دلال عبد العزيز لا يزال غير مستقر، ففي بعض الأحيان يستغني الأطباء عن جهاز الأكسجين ثم يتم وضعها عليه مرة أخرى.

وينتظر الأطباء استقرار مستوى الأكسجين في الدم حتى تخرج من المستشفى وتستكمل رحلة علاجها من المنزل.

علمها بوفاة زوجها

والجدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم حتى الآن بخبر وفاة زوجها النجم الكبير سمير غانم.

وكانت أسرة دلال عبد العزيز قد طلبت من إدارة المستشفى عدم إبلاغها بخبر وفاة زوجها سمير غانم حفاظاً على صحتها النفسية، وطلبت كذلك إدارة المستشفى من طاقم التمريض والأطباء عدم إبلاغها بالخبر أو التحدث عنه أمامها أو الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بصحة الفنان سمير غانم، ومنعت إدارة المستشفى أي وسيلة إعلامية يمكن أن تعرف من خلالها خبر وفاة الفنان سمير غانم.

وفاة سمير غانم

غيب الموت الفنان سمير غانم، الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وأعلن الكاتب والمنتج أحمد الإبياري عن وفاة الفنان الكبير سمير غانم وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "مع السلامة يا سمير".

وكان الفنان سمير غانم، قد دخل الرعاية المُركزة قبل وفاته بأيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، لاسيما وأنه يُعاني من مشاكل صحية في الكلى.

البوابة 24