البوابة 24

البوابة 24

ربة منزل تحاول قتل زوجها بطريقة مروعة لسبب غير متوقع.. تفاصيل

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فلسطين - البوابة 24

أقدمت ربة منزل بمدينة طهطا في محافظة سوهاج بصعيد مصر، على محاولة قتل زوجها بسبب خلافات أسرية بينهما، حيث اعتدت عليه بسكين وطعنته عدة طعنات غائرة بالبطن حتى خرجت أحشاؤه، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي بسوهاج بين الحياة والموت.

بلاغ لمدير الأمن

وجاءت البداية، عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، بلاغًا من اللواء جلال أبوسحلى نائب مدير الأمن لقطاع الشمال، يُفيد بوقوع الحادث.

وعلى الفور، انتقل الرائد محمد عبدالصبور رئيس مباحث مركز طهطا، وتبين إصابة خالد ح أ ح، ٤٥ سنة، عامل ومقيم دائرة مركز طهطا، بجرح قطعي بالبطن وخروج جزء من الأحشاء وحالته سيئة، وتم تحويله إلى المستشفى الجامعى لإنقاذ حياته.

تفاصيل الواقعة

وأظهرت التحريات بإشراف اللواء عبدالحميظ أبو موسي مدير المباحث، أن زوجة المجني عليه هي مرتكبة الواقعة وتُدعى كريمة ف ش ٣٣ سنة، ربة منزل، عندما نشبت مشاجرة شديدى بينهما مشاجرة استلت على إثرها المتهمة سكينًا وقامت بطعن زوجها عدة طعنات بالبطن حتى أخرجت جزءً من الأحشاء وتم نقله للمستشفى للعلاج.

ومن جهتها، اعترفت المتهمة باعتدائها على زوجها بسبب تكرار الخلافات الأسرية بينهما، وأرشدت عن السكين التي استخدمتها في الحادث وأحيلت إلى النيابة التي تولت التحقيق.

البوابة 24