البوابة 24

البوابة 24

يوتيوب يحذف هذه الأغنية لـ "محمد رمضان".. ما السبب؟

محمد رمضان
محمد رمضان

فلسطين - البوابة 24

أقدم موقع يوتيوب، على حذف أغنية "إنساي"، إحدى أشهر أغنيات الفنان المصري محمد رمضان والتي قدمها بالتعاون مع الفنان المغربي سعد لمجرد.

وحذفت إدارة موقع يوتيوب الأغنية، بناءً على طلب من إدارة أعمال الفنان سعد لمجرد، بعد خلافه مع محمد رمضان حول عائدات الأغنية.

خلاف محمد رمضان وسعد لمجرد

وكشف مصدر مقرب من لمجرد، عن رفض رمضان دفع ما بذمته من عائدات المشاهدات الخاصة بفيديو كليب "إنساي" على يوتوب لزميله، على الرغم من مرور عامين على طرح الأغنية، كما تجاهل بنود العقد الموقع بينهما، والذي يقضي بمنح لمجرد نسبة من أرباح المشاهدات الكليب على منصة يوتيوب.

وأوضح المصدر، أن إدارة أعمال لمجرد تواصلت بشكل ودي مع إدارة أعمال رمضان، إلا أن الأخير رفض احترام بنود العقد، ولهذا السبب تقرر التقدم بطلب لموقع يوتيوب لحذف فيديو كليب "إنساي"، بالتشاور مع المحامي المصري الذي ينوب عن المغني المغربي.

تعليق محمد رمضان

وعلّق محمد رمضان، في يناير الماضي، على ما وصفه بـ"شائعة اشتعال الخلاف بينه وبين صديقه النجم المغربي سعد لمجرد"، بعد نجاح أغنيتهما المشتركة "إنساي".

وأعاد رمضان، نشر تصريحات سعد لمجرد من برنامج insider بالعربي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "الإشاعات والفتنة لا دين لها.. في زمنا ده ما لم تراه بعينيك لا تصدقه، أخويا الكبير وصاحبي الغالي وابن أحب البلاد لقلبي المغرب النجم سعد لمجرد".

التعاون الأول

يُذكر أن الفنان المغربي، سعد لمجرد، كان قد نفى هذه الأنباء التي رفض الرد عليها مسبقا، وأكد على احترامه لفن رمضان الذي وصفه بـ"وحش الشاشة" واحترامه لفكره وفنه الذي يراه ناجحًا بدليل نجاح الدويتو الذي جمعهما معا "إنساي".

وتعتبر أغنية "انساي" هي التعاون الأول الذي جمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

البوابة 24