البوابة 24

البوابة 24

تصدرت تريند "جوجل".. نادين نجيم تكشف سر انفصالها عن زوجها

نادين نجيم
نادين نجيم

فلسطين - البوابة 24

تصدَّرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم تريند "جوجل" السعودية، وذلك بعد أن كشفت عن سر انفصالها عن زوجها ضمن أحد البرامج التليفزيونية.

وتعتبر نادين نجيم إحدى النجمات اللبنانيات اللاتي دخلن عالم الفن من بوابة ملكات الجمال، حيث تم تتويجها بلقب ملكة جمال لبنان عام 2004.

تفاصيل طلاق نادين نجيم

تحدثت نادين نجيم عن سر انفصالها عن زوجها فى أحد البرامج التليفزيونية، حيث أكدت أن فقدانها السعادة في حياتها الزوجية كان السبب الرئيسي وراء قرار الطلاق بعد تفكير عميق وإعطاء أكثر من فرصة في محاولة لإنجاح زواجها.

وأضافت: "لا يهم القرار من مين، بكل بساطة ما كنت مبسوطة ما كنت سعيدة، ما فيه حدا بيترك الثاني إذا كان مبسوط وسعيد"، أعربت عن رفضها للخوض في تفاصيل علاقتها بزوجها، مشيرةً إلى أن الأسباب يجب أن تظل قي البيت بينها وبينه، وأنه لا يهم من اتخذ قرار الانفصال.

وتابعت نجيم، إنه بعد الانفصال لا ينجح جميع الأشخاص في التحول إلى أصدقاء لكنها اليوم تهتم أكثر بأولادها، موضحةً: "لكن اليوم أنا عايشة من أجل أولادي هيفن وجيوفاني.. وأوقات ببلع الموس بضحي وأسكت عن كتير من الأمور علشانهم".

وبدت نجيم متأثرة بشكلٍ واضح عند الحديث عن أبيها، حيث قالت: "والدي كان يفرح لنجاحي ويتأثر مع المشاهد، لقد اشتقت له، غادر باكراً وآخر 6 أشهر من حياته كانت صعبة جداً حين مرض".

من هي نادين نجيم

ولدت الفنانة نادين نجيم فى 7 فبراير عام 1984، وهي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، ولٌقبّت بملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها.

وشاركت نادين في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004، وتمكنت من الحصول على اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، وتأهلت بعد ذلك للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

وتزوجت نادين من لاعب البوكر والمهندس هادي الأسمر، في 16 يونيو 2012 بعد قصة حب استمرت لشهور، ورُزقت منه بولدين هما «هافن» عام 2013 و«جيوفاني» بعام 2014، إلى أن أعلنت عن انفصالهما بشكل ودي في سبتمبر 2019.

البوابة 24