البوابة 24

البوابة 24

شاهد.. رسالة عاجلة من دينا الشربيني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي

دينا الشربيني
دينا الشربيني

فلسطين - البوابة 24

توجهت الفنانة دينا الشربيني، برسالة شكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على متابعته الشخصية ورعايته لكافة أطياف الشعب المصري، وسرعة توجيهاته برعاية وعلاج الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية.

نص رسالة دينا الشربيني

وقالت الشربيني، عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "بجد كلنا بنحبك سيادتك مش بس رئيس عظيم سيادتك كمان إنسان عظيم كل الفخر والتقدير".

وتابعت الشربيني: "رئيسنا قوي، حكيم وكمان إنسان قلبه كبير، ربنا يخليك لمصر ولكل شعب مصر، يا بختنا بيك".

تطورات حالة شريف دسوقي الصحية

كشفت وزارة الصحة المصرية، في وقت سابق، عن نقل الفنان شريف دسوقي من أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة، لاستكمال رحلة علاجه على نفقة الدولة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة له.

وتتابع وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد وزيرة، تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي عن كثب، وما يتم تقدميه من خدمات ورعاية طبية له، وكذلك من خلال الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية له بشكل دوري.

إصابة شريف دسوقي

وكان شريف الدسوقي قد تعرض لإصابة أثناء تصوير أحد الأفلام، وبعد الفحوصات اكتشف أنه يعاني من مرض السكر في مرحلة متقدمة، وبعد مرور 11 يوما أصيب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

وصدمت بدرية طلبة، محبي الفنان شريف دسوقى في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث أعلنت عن خضوعه لعملية جراحية أسفرت عن بتر ساقه.

وأعلنت بدرية طلبة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن خبر بتر ساق الفنان شريف دسوقي، قائلةً: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه، صعب قوي بني أدم يفوق من البنج؛ يلاقي جزء من جسمه مبتور، وخصوصا رجليه، ربنا يصبرك يا شريف، ويقوي قلبك، ويتم شفاك على خير".

البوابة 24