البوابة 24

البوابة 24

آخرهم شريف دسوقي.. هؤلاء الفنانين تعرضوا لعمليات جراحية خطيرة

شريف دسوقي
شريف دسوقي

فلسطين - البوابة 24

واجه عدد كبير من الفنانين الكثير من الصعوبات، واضطر بعضهم لإجراء عمليات جراحية بسبب إصابة، وكان آخرهم الفنان شريف دسوقي الذي تعرض لإصابة أسفرت عن بتر ساقه، ويرصد التقرير التالي أبرز الفنانين الذين تعرضوا لعمليات جراحية خطيرة.

شريهان

كشفت الفنانة المصرية شريهان، عن تعرضها لحادث أكثر من مفزع من سنوات، أدى إلى فقدانها القدرة على الحركة بسبب كسر في الحوض والركبة والعمود الفقري، واستمرت رحلة علاجها لعدة سنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية وعندما بدأت التحسن فوجئت بسقوطها مرة أخرى.

شريهان قبل أول ظهور لها على شاشات رمضان 2021 لحظة انتظرتها منذ العام 2002  سيدتي

وقالت شيريهان، إن أحد الأطباء اكتشف أن العمليات التي خاضتها في عمودها الفقري فشلت، واحتاجت إلى فترة أخرى من العلاج لتتعافى تمامًا، لكنها شعرت في تلك الفترة بالوحدة رغم أنها كانت تقدم الدعم والود إلى كل الفنانين أو حتى غير الفنانين.

وتمكنت إحدى شركات الاتصالات في مصر من التعاقد مع شيريهان، للظهور فى حملاتها الإعلانية فى رمضان الماضي، حيث طلت من جديد على جمهورها بعد غياب 19 عامًا، وحقق هذا الإعلان نجاحاً كبيراً.

محمد هنيدي

واجه الفنان المصري محمد هنيدي وعكة صحية أدت إلى إجرائه عملية دعامة بالقلب ومنعته من الحركة، وهو السبب وراء تغيبه عن جنازة الفنان المصري حسن حسني.

وتحدث هنيدي عن مرضه ردًا على مغردة عبر ”تويتر“ قالت له: ”لا ويلك أنت أنا كنت أحترمك لكن من يوم وفاة سيدك المرحوم حسن حسني ولي نعمتك أنت وحلمي ومحمد سعد اللمبي أصبحت صغيرًا جدًا في عيني وخوفكم من كورونا ليس عذرًا لكم لكي لا تحضروا جنازته الله يرحمه“.

الفنان محمد هنيدي يكشف عن مفاجأة ستغير التاريخ للأبد - فكر وفن - نجوم  ومشاهير - البيان

وقال هنيدي: ”حسن حسني الله يرحمه زي ابويا التاني، أكيد عمري ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي، عادة ما بحبش أتكلم لما بتعب، بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أي حركة“.

رامز أمير

وأجرى الفنان رامز أمير عملية جراحية خطيرة بسبب لعبة، وأعلن عن سبب وجوده بالمستشفى قائلاً: "دى إصابة خطيرة حبيتين من تمرين الباركور كنت مخبيها عليكم وللأسف دى مش العملية الأولى بس إن شاء الله الأخيرة، بوقفة ربنا جنبى هوريكم ازاى ممكن تقع و تقوم تاني وتبقى

البوابة نيوز: رامز أمير يستعرض تدريباته للتجهيز لأعمال أكشن

اقوى من الأول".

 

وتابع: "هكمل الطريق اللي وعدت نفسي بيه و هعملكم أكشن متعملش عندنا فى السينما قبل كده، ربنا يقدرني بس و اعرف اشرفكم و عشان خاطري محدش يزعل و يقولي خاف على نفسك، انا عارف خطورة اللى انا بعمله من أول يوم و راضي الحمد لله عشان أنا بعمل الحاجة اللى بحبها، دعواتكم بقه عشان لسة شايلكم اكشن كتير في الصندوق".

خالد النبوي

وقام الفنان خالد النبوي بإجراء عملية قسطرة في القلب بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة نقل على إثرها للمستشفى، وقالت زوجته في منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن زوجها تم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة.

زوجة الفنان خالد النبوي تكشف آخر تطورات حالته الصحية - فكر وفن - نجوم  ومشاهير - البيان

وكتبت في المنشور: "خالد تعبان أوي ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعولو"، ولم تكشف عن أي تفاصيل عن الأزمة الصحية التي تعرض لها زوجها.

حورية فرغلي

خاضت الفنانة حورية فرغلي، أكثر من عملية تجميل خلال السنوات الماضية، بعد سقوطها من أعلى حصان، إلا أن أنفها تعرّض لكسر أكبر بسبب خطأ طبي، وأصبحت تعاني من صعوبة بالتنفس.

الفنانة حورية فرغلي تعلن عودتها إلى غرفة العمليات من جديد - فكر وفن - نجوم  ومشاهير - البيان

منة فضالي

كما أجرت الفنانة المصرية منة فضالي عملية جراحية خطيرة، حيث طالبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جمهورها بالدعاء لها بالشفاء وان تخرج من العملية بسلام، كما طلبت من محبيها أن يسامحوها على أي تصرف قامت به وتسبب في إزعاجهم، وأنها لا تدري إذا كانت سوف تعود للحياة مرة أخرى أم لا.

وقالت فضالي حينها: "أنا داخلة أعمل عملية دلوقتي ويا عالم أخرج منها ولا لأ كله بإيد ربنا".

خاص-الفن يكشف مصير دور منة فضالي في نسل الأغراب

وأضافت: "بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني وخذلني وخلني أبص للدنيا صح إن مفيش حاجة اسمها حب أو اخلاص أو احترام، اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحدة تانية، أشكركم".

البوابة 24