البوابة 24

البوابة 24

فيديو.. فيفي عبده توجه رسالة لجمهورها بشأن حالتها الصحية

فيفي عبده
فيفي عبده

فلسطين - البوابة 24

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده، في أحدث ظهور لها، عن آخر تطورات حالتها الصحية.

وقالت عبده، في فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، إن حالتها الصحية أصبحت جيدة وأنها تتماثل للشفاء، كما توجهت بالشكر كل من دعا لها بالشفاء العاجل.

خروج فيفي عبده من المستشفى

وأعلنت فيفي عبده، خروجها من المستشفى بعد خضوعها لعملية خطيرة نتيجة خطأ طبي، في 25 أبريل الماضي، وكان في انتظارها احتفال بمناسبة عبد ميلادها لدى عودتها إلى منزلها .

وصدمت فيفي عبده أصدقاءها ومتابعيها بالإعلان عن خضوعها لجراحة، بعد تدهور حالتها الصحية، وقالت في رسالة من المستشفى، إنها تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقت حقنة خاطئة في ظهرها، وهو ما استلزم إجراء جراحة استغرقت ساعتين.

رسالة فيفي عبده لجمهورها

وقالت فيفي عبده: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".

وتابعت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهرا مباركا على الأمة العربية كلها".

آخر أعمال فيفي عبده

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفى عبدة، هو مسلسل "مملكة الغجر" الذي شاركت فيه مع حورية فرغلى وأحمد كرارة وعزة مجاهد وسامح الصريطى وميار الغيطى وعدد أخر من الفنانين، من تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد.

وفيما يتعلق بآخر أعمالها السينمائية، فهو فيلم "مهمة فى فيلم قديم" والذي شاركت فيه بجانب أدوارد ولطفي لبيب ومادلين مطر ونهلة ذكى وإيمان السيد وضياء الميرغني وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد فاروق وإخراج أحمد البدري.

البوابة 24