البوابة 24

البوابة 24

فيديو.. تفاصيل جريمة مروعة هزّت الشارع المصري

المجني عليهم
المجني عليهم

فلسطين - البوابة 24

"حزن ..وبكاء.. ودموع .. وخوف"، هذا هو ملخص مشاهد الحياة داخل عزبة بقطر التابعة لقرية ساحل دجوي بمحافظة القليوبية شمال العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بعد أن استيقظ الأهالي على جريمة مقتل عامل وطفليه خنقًا بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة فى ظروف غامضة، وعُثر على الجثث ملقاه على الأرض أمام منزلهم وسط الزراعات.

أقوال شهود العيان

وأكد شهود عيان، أنهم فوجئوا بالعثور على جثة الأب ويدعى حازم رمضان، وطفليه حسام 10 سنوات، وسما 12 سنة، مخنوقين بشريط بلاستيك ملفوف حول رقبة كل منهم أمام منزلهم الريفي بالقرية، قائلين إن الأسرة لا تقيم في القرية بشكل دائم، وإنما يقيمون في منزل مؤجر بقرية طحلة المجاورة حيث مسقط رأس الأم.

وأوضحوا أن المجني عليه على علاقة طيبة بالجميع داخل القرية، ولا يوجد بينه وبين أحد أى مشاكل، مشيرين إلى أنه كان يتردد على منزلهم بالزراعات على فترات ومن وقت إلى آخر، وفوجئوا به يعود إلى القرية بصحبة طفليه بعد العشاء ثم عثروا على جثثهم في الصباح.

وأضاف الشهود، أن الأب كان دائم الشجار والخلاف مع زوجته أم الطفلين وأنها تركت منزل الزوجية قبل الحادث بأيام، مؤكدين أنهم فوجئوا باصطحاب االاب بأطفاله ومكوثه داخل المنزل، حيث تم اكتشاف الواقعة بعدها بيوم ليجدوا جثث القتلى ملقاة أمام المنزل وملفوف حول رقبة كل منهم شريط بلاستيك.

جهود المباحث

وعلى صعيد آخر،أظهرت معاينة أجهزة الأمن أن الحادث لم يكن بدافع السرقة، حيث عثرت الاجهزة الأمنية على متعلقات الأب وهي عبارة عن حافظة نقوده وهاتفه المحمول فى ملابسه ودراجته النارية أمام المنزل محل الواقعة.

وأكد مصدر أمني، أنه تم التحفظ علي موبايل الأب وتفريغه لمعرفة أخر المكالمات التى استقبلها وأرسلها الأب منه، وكذا فحص علاقاته فى قرية طحلة حيث تبين أن المتوفى له منزلين فى قريتي طحلة وقرية ساحل دجوى محل الواقعة.

وتكثف مباحث القليوبية من جهودها، للوقوف على ملابسات الحادث من خلال استجواب الزوجة التي لم تكن متواجدة وقت حدوث الواقعة، بالإضافة إلى سؤال أسرة المجني عليهم وعدد من الجيران وشهود الواقعة.

معاينة الجثث

وتم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة مستشفي بنها تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمعاينة الجثث وبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنهم عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وكان اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، بالعثور على 3 جثث لأب وطفليه مخنوقين أمام منزلهم الريفي في قرية ساحل دجوي بدائرة مركز بنها.

وعلى الفور، انتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثث لموظف يدعى حازم رمضان ونجليه حسام 10 سنوات وسما 12 عاما، وتبين أنهما مخنوقان بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وأن الزوجة وأم الأطفال المجني عليهما لم تكن موجود بالمنزل، وتم ضبطها كما تم نقل الجثث للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الحادث.

البوابة 24